ما هي الأزمات التي تسببت في اشتباك الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم مع الجمهور

أحدثت الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم الكثير من الأزمات التي تسببت في اشتباكها مع الجمهور، والتي كان أغلبها بسبب تصريحاتها الصادمة في القضايا المختلفة، وإليك أبرز أزمات الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً والتي كان آخرها أزمة الفيديو المسرب لها.

حجاب بدور البراهيم

فاجئت بدور البراهيم متابعيها وظهرت في جلسة تصوير مرتدية فستاناً أحمر وبشعر قصير، في عدة أوضاع مختلفة بدون حجاب.

خلع بدور البراهيم للحجاب ليس الأزمة الأكبر، وإنما ردود أفعالها وتصريحاتها التي اشتبكت فيها مع الجمهور كانت هي الأزمة الحقيقية، فبعد خلع الفاشنيستا الكويتية للحجاب، تعرضت البراهيم لهجوم عنيف، إلا أنها لم تصمت أمام هذا الهجوم وخرجت في عدد من الفيديوهات بتصريحات تسببت في أزمات حقيقة لها.

وعلقت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم على الجدل والتعليقات التي تصل لها حول سبب ظهورها بالحجاب في بعض الأوقات والظهور بدونه في أوقات أخرى والتساؤلات حول كونها محجبة أم لا؟.

وقالت بدور البراهيم في فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إنها في البداية كانت تقوم بارتداء الحجاب أثناء تصويرها في المنزل وعلقت: “بصراحة لما أكون في البيت لما أطلع في فيديوهات لازم احط حجاب وأنا أصلا مو محجبة لما اسافر برة الخليج، وقلت بيني وبين نفسي أنا مو محجبة أمام الله ليش ما اطلع في سناب شات بدون حجاب وقت ما أبغى البسه البسه وقت ما لا أبغى لا ألبسه”.

وعلقت أنها ليست محجبة ولا تريد أن تصير متناقضة وهو ما دفعها لإعلان خلع الحجاب والظهور بدونه في الفيديوهات على سناب شات، وتابعت :”لا أريد الحجاب يعيقني في شغلي أو في تصوير، مش لازم أروح غرفة وأجيب حجاب واتحجب لأطلع لكم وأنا ربي عارف اني مو محجبة، أنا قعدت مع نفسي وقلت ليش أصير متناقضة”.

أزمة بدور البراهيم وهند القحطاني

واحدة من أشهر أزمات بدور البراهيم هي أزمتها مع مواطنتها هند القحطاني، فبعد خلع الأولى للحجاب، نشرت هند القحطاني فزورة عن الحجاب، وكتبت: “يارب تهديني وأتحجب.. من القائلة”، وهو ما اعتبرته بدور البراهيم إسقاطًا عليها.

وبعد نشر هند القحطاني للفزورة، ردت  بدور البراهيم عليها لتبدأ حرب التصريحات بين السعوديتين المثيرتين للجدل دائماً، حيث قالت البراهيم: “على بالك إني أقول عنك عيب، جمال وأخلاق وقوام متعوب عليه، خليني أدعي ربي إنه يجوزني إنه يحجبني، إنه ما ياخد روحي وهو غضبان علي، الدعاء مفتوح ياختي، ما تتشمتين فيا في الصورة عند متابعينك، ليه! أنا بنت بلدك”.

الفاشنيستا السعودية هاجمت مواطنتها بشكل مثير للجدل، حيث ظهرت بدور البراهيم تقلد هند القحطاني في طريقة حديثها مضيفة: “طعنتي في جنسيتي، وكلنا عندنا مفاتن لكن ما بنطلعها، انتي بتطلعين مفاتنك للعالم، أغويتي الشباب وأغويتي الصغار، علشان متابعين، أنا مكتفية بمتابعيني، أنا أول سعودية أدعمك وأوقف معاك، نسيتي! آه منك أنت يا جحادة، أنا الوحيدة اللي وقفت معاكي، قلتي عني سورية وإني رقاوية، وإن خشمي من هون لهون.. كنت تسوي حركات ورجعتي عنها.. الدعوة اللي انتي تتريقي عليها ليش!”.

وأضافت بدور البراهيم: “إلى الآن ما تسلقت على أحد، على طول تريند، وأي حد يبغي يصير معروف يتحدث عني، تدرون إن الفزورة اللي قلتها أمس، اقسم بالله ما كنت أقصد فيها واحدة بعينها، أنا أقصد فيه أغلب المسلمات السافرات، زيي، مايلبسون حجاب بيلبسوا قصير ومكشوف، ولما ييجي مذيع أو مذيعة يسألونها عن الحجاب، تقحم الحجاب في الموضوع وتول إن الحجاب تاج وإنه شرف لم تناله، أنا بتكلم عن مشهورات ما أتكلم عن مغمورات مدفونات”.

ما ورط بدور البراهيم مع الجمهور ليست حربها مع هند القحطاني، وإنما تعمدها ذكر مساوئ القحطاني وانتقاد تصرفاتها، والتي تقوم البراهيم بتكرارها عبر فيديوهات تنشرها على حسابها الشخصي ليهمها الجمهور بإدعاء المثالية واستغلال أخطاء الآخرين للتسويق لنفسها.

ترويج بدور البراهيم للخمور

بدور البراهيم تورطت مع الجمهور بسبب تصريح غير مفهوم للآخرين عن الخمور، وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو للإعلان لأحد المطاعم المتخصصة في تقديم أطباق المأكولات البحرية، وفي أحد المقاطع ظهرت وهي تروج لواحد من مشروباته  يسمى “مشروب البيرة” ليتعامل البعض على أنها تروج للمشروبات الكحولية، وهو ما لم تقصده الفاشنيستا السعودية.

بعد موجة عالية من الهجوم ضدها، واتهامات لها بالترويج لشرب البيرة، ردت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً بدور البراهيم على هذه الاتهامات ونشرت مقطع فيديو هاجمت فيه منتقديها ومن بينهم مي العيدان قائلة: “فيه موضوع مضايقني جداً   خاصة في السوشيال ميديا، وللأمانة ألنا الفترة دي مخلياني مانا قادرة امارس حياتي بشكل طبيعي،  بس انصدمت إن السوشيال ميديا انقلبت كلها، علشان موضوع البيرة”.

وراجعت بدور البراهيم نفسها قائلة: “أنا غلطانة إني ما نوهت للأمر في الفيديو وقلت إنها بيرة بدون كحول، لكن ما كان ييجي في بالي كل ها الظن السيء، واللي قهرني أكتر   بعض المجلات الصفرا والمواقع اللي كتبوها خمرة، وكتبوا بدور البراهيم تشجع الفتيات على شرب الخمرة.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم بجد، مو مصدقة”.

مهر بدور البراهيم

ورطت بدور البراهيم نفسها أكثر من مرة مع الجمهور بسبب حديثها عن مهرها، والذي استخدمت فيه تصريحها الشهير: “ما يشم مفرق راسي إلا بمليونين مو مليون”.

فقالت بدور البراهيم في تصريحاتها: الفلوس مو كل شي وأنا بدور رجال مو بدور فلوس وأنا بقولك والله ما يشم مفارق رأسي إلا بمليونين مو مليون واحد وأنا الحمد لله بنت عز وعيوني مليانة والمليون وش الحين أنا عندي أملاك وشقة من قبل أن أصبح مشهورة.

وجددت بدور البراهيم حديثها عن مهرها أكثر من مرة بشكل استفز الجمهور وتسبب في اشتباكه معها في التعليقات، وكان آخر هذه المرات مقطع فييو نشرته مؤخراً أعلنت فيه شروطها للزواج مجدداً، وكشفت عن أنها تلقت عرض زواج من أحد الأشخاص بمهر 266 مليون ريال سعودي إلا أنها رفضت، مؤكدة على أنها لن تقبل الزواج إلا بعد أن تعرف الشخص جيداً وأنها لن تكرر تجربة الزواج “العشوائي”.

أزمة الفيديو المسرب

وكان آخر أزمات بدور البراهيم هو مقطع فيديو مسرب لها، حيث تعرضت بدور البراهيم لانتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع الفيديو على متن مركب بحرية وهي ترقص بملابس البحر مع صديقتها، لتواجه سيل من التعليقات التي هاجمتها وعبرت عن استياء أصحابها، خاصة بعد ظهور العلم السعودي بجوارها وهو ما دفع البعض للمطالبة بمحاسبتها.

شاهد أيضاً: خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم تبحث عن موظفة للتسوق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى