الخليج العربيرئيسي

#مبس_ارحل .. وسم سعودي يطالب برحيل محمد بن سلمان

انتشر وسم سعودي حمل اسم #مبس_ارحل وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يطالب برحيل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وكتب النشطاء على الوسم تغريدات غاضبة عن تورط الأمير محمد بن سلمان في الحرب على اليمن وتورطه في قتل الصحفي جمال خاشقجي.

كما عبروا عن غضبهم إثر تدهور بعض الأوضاع الاجتماعية والاقتصادي وتفشي البطالة بين شباب المملكة.

وكتب آخرون في تغريداتهم حول الفقر وتزايد الضرائب التي تفرضها الحكومة السعودية وارتفاع الأسعار والغلاء المعيشي.

وكتب حساب علياء الحويطي: “أفرج عن معتقلي الحويطات يابن سلمان، أنت اجبن من ان تواجه رجالاً اصحاب حق فتخطفهم ليلاً وتسجنهم لتفرغ ارضهم للغرباء ما أظلمك!وتطوق نفسك بحرس وتلجأ لجبال ارضهم تختبئ منهم ما أجبنك! هذه الجبال ستطبق عليك وقلنا لك #نيوم التي تتحصن فيها هي مدفنك.”

كما غرد حساب أبو ريوف: “سترحل ايها القاتل ولن تجد من يحميك سترحل ايها المدمن ولن تجد من يحتويك سترحل ايها المعتوه ودهاليز الارض لن تخفيك .”

وغرد حساب نايف الرملان: “فشل الذباب في إسقاط الترند الأول في السعودية #مبس_ارحل فقام بأخذ حرفين من كل كلمة #بس_ار لتغيير المعنى .. الشعب السعودي يتفوق على الذباب

كما غرد حساب قناة بيعة التصويت: “الي يسأل وش السالفة ؟ اهل الحجاز والقبايل الأحرار رفعوا هاشتاق #مبس_ارحل وذباب الديوان الدرباوي يحاول أن يسقط التاق بـ #بس_ار الوعي يزداد يوما بعد يوم على عدة مواضيع سواء سرقة ابن سعود للمال العام أو سجن نخبه المجتمع عقبال التأثير يصل للقيادات العسكرية ليتسلم الشعب حكم وطنه”.

وغرد حساب المخضرم العتقي: “هؤلاء المجرمين الاغبياء تلقوا الاوامر مم سيدهم الغبي ليقتلوا خاشقجي بابشع طريقة وحشية لم يشهدها اهل الارض”.

وكتب حساب محمد الدوسري: #محمد_بن_سلمان_عدو_السعودية لقد انهك البلد في حرب اليمن وحول هذه الدولة الفقيرة لأكبر كارثة انسانية في المجاعة والفقر، وجنودنا في الحد يحاربون وتزداد معاناتهم من الديون التي تثقل كاهلهم والسنوات الطويلة من الحرب، بينما هو على اليخت في المالديف !”.

وكتب حساب الكواكبي: “الشعب يطالب برحيلك، الشعب لايكل نحوك أي هيبة أو احترام أو محبة ،وهذا بسب نتيجة تصرفاتك الغير طبيعية الأقرب إلى الجنون، وقاتل أيضاً، وأدخلت البلد في حرب لم تحقق فيها ربع إنتصار، ومشاكل إقتصادية وارتفاع في معدل البطالة، ياخي أنت ايش تبغى تعمل فينا أكثر ؟؟”.

اقرأ أيضًا: كتاب: محمد بن سلمان يعشق الثقافة الأمريكية وأسلوب الحكم الصيني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى