المشاهيررئيسي

محاكمة رانيا يوسف بتهمة “الفعل الفاضح”

من المقرر أن تبدأ محكمة مصرية الشهر المقبل في محاكمة الممثلة المصرية رانيا يوسف بتهمة ارتكابها جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان.

وحددت نيابة جنح قصر النيل الـ21 من فبراير المقبل لعقد أولى جلسات محاكمة الفنانة المثيرة للجدل رانيا يوسف بعدما تقدم محامي مصري ببلاغ ضدها.

ودائمًا ما تثير رانيا يوسف الجدل بسبب تصريحاتها الجريئة وظهورها بإطلالات مثيرة ودائماً ما تختار الظهور بفساتين مكشوفة على السجادة الحمراء للمهرجانات الفنية وهو ما يعرضها بشكل مستمر للانتقادات اللاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

و تقدم المحامي المصري أشرف ناجي ببلاغ ضد رانيا يوسف، مشيراً في دعواه أنه في إحدى اللقاءات التليفزيونية ظهرت رانيا يوسف وهي تتحدث عن جسدها، واستعانت بآية قرآنية في غير محلها أثناء الحديث.

كما تلقت جهات التحقيق ثمانية بلاغات أخرى ضد الفنانة المصرية؛ بسبب تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة، والتي تحدثت بشكل غير لائق.

وتسبب حديث الفنانة في جدل واسع مع عرض حلقات البرنامج، وهو ما دفعها إلى الخروج والحديث عن استغلالها من قبل المذيع، بعدما قالت إنه نصب لها “كميناً”.

وأشارت إلى كونها استدرجت من أجل الحديث عن هذه الأمور، وأنها كانت تخشى عدم الرد على الأسئلة كي لا تتسبب في أزمة، وهو ما دفعها لإتمام المقابلة.

وحاولت رانيا يوسف أن تدافع عن استخدامها للآية القرآنية في اللقاء التلفزيوني، موضحة أنها لم تكن تحاول تبرير ما تتحدث عنه، خاصة أن البعض أساء فهم ما كانت تريد إيصاله.

وبعد أيام من إجراء المقابلة خرج المذيع العراقي للاعتذار عما جاء في الحلقة، وتسبب في غضب الجمهور العربي مما ورد بالبرنامج.

وقالت الفنانة المصرية التي أثارت الجدل بفستانها، الذي ارتدته باحتفال القاهرة، خلال لقائها مع الإعلامي، نزار فرنسيس، ضمن برنامجه “مع الفارس”، بقناة “الرشيد” العراقية: “أنا من رأيي أنه لما يبقى عندي حاجة حلوة أظهرها، أما بنعمة ربك فحدث”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها رانيا يوسف أزمة قضائية بسبب ظهورها، كان أحدثها ظهورها بفستان غير لائق في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بالدورة قبل الماضية.

وتسبب الفستان العاري في مقاضاتها من قبل محام مصري، قبل أن يتم حفظ التحقيق في القضية بالنهاية.

وعلّقت رانيا يوسف على إحالتها للمحاكمة في تصريحات صحفية :”أثق في القضاء المصري وتحت أمره في أي وقت”.

وأوضحت أنها لم تستلم أي إعلان حتى اللحظة فيما يتعلق بموضوع إحالتها للمحاكمة مؤكدة في ذات الوقت على جهوزيتها التامة و ثقتها التامة في قضاة مصر.

شاهد أيضاً: الفنانة رانيا يوسف ترفض الزواج من أثرياء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى