المشاهيررئيسي

محاولة انعاش الفنان السعودي خالد سامي بعد توقف قلبه

تعرض الفنان السعودي خالد سامي لأزمة صحية جديدة نقل على إثرها إلى المستشفى وسط قلق واسع من أهله ومحبيه، بعد أن توقف قلبه خلال الساعات الماضية، ليتمكن أطباء المستشفى التي يرقد بها من تشغيله بطرق إنعاش مختلفة.

وكتب تركي خالد سامي، عبر تويتر: “اليوم كنت بفقد ابوي وربي لطف الحمدلله، وقف عنده القلب ورجع بعد خامس محاوله لاتنعاشه وانقاذ حياته والحمدلله رجع القلب ينبض ولكن الآن والدي غايب عن الوعي بأنتظار النتائج والله يعديها علينا على خير، مافي كلام يوصف مشاعري حاليًا لكن والدي بأمس الحاجة لدعواتكم”.

وأضاف ابن خالد سامي: “يارب ابوي اغلى ما املك يارب لاتفجعني فيه والطف بحاله وقومه لنا بالسلامة”.

كما دون في تغريدة أخرى: “صباح الخير بداية يوم جديد ويارب يكون فيه اخبار جميلة، راح اجتمع مع الطاقم الطبي بالساعات القليلة القادمة يارب فرحنا بخبر جميل”.

وحتى اللحظات الحالية لم يكشف ابن خالد سامي أي تفاصيل جديدة عن حالة والده الصحية، وفي آخر تغريداته التي كتب فيها تفاصيل ما تعرض له والده، تفاعل عدد كبير من المتابعين متمنيين الشفاء للنجم السعودي الشهير.

تفاعل المتابعين

ومن بين تعليقات المتابعين على تغريد تركي خالد سامي: “لا اله الى الله الله يشفيه ويعافيه ويخليه لكم فنان اسعدنا ما اضعف الانسان لحظات المرض قلوبنا معكم ونشعر بمشاعركم.الله يشفى الفنان خالد سامي يارب اشفيه يارب رد له العافيه انت القادر”، “الله يشفيه ويرد له عافيته ويخليه لكم يارب، ويشفي جميع مرضى المسلمين”.

كما تذكر العديد من المتابعين أعمال النجم السعودي، محاولين طمأنة ابنه تركي، كما تحدثوا عن هذه الأعمال، معبرين عن محبتهم للنجم السعودي خالد سامي.

تفاصيل حالة خالد سامي الصحية

يأتي التحول في حالة الفنان السعودي الصحية، بعد أن خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية.

ونشر الإعلامي بدر آل زيدان، وقتها، صورة له من غرفة العمليات مطالباً له بالدعاء، حيث غرد قائلاً:  “الفنان خالد سامي حالياً في غرفة العمليات لزراعة الكبد … دعواتكم للحبيب ابو تركي يقوم بالسلامة”.

وخلال الفترة  الماضية كانت الحالة الصحية للفنان السعودي شهدت استقراراً نسبياً، ليتعرض لأزمة جديدة نقل على إثرها إلى المستشفى وسط قلق واسع من محبيه.

شاهد أيضاً:الموت يغيب الفنان المصري سمير غانم عن عمر يناهز 84 عاماً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى