المشاهيررئيسي

محمد رمضان يستأنف نشاطه الفني

استأنف الفنان المصري محمد رمضان نشاطه الفني في مصر عقب انتهاء أزمته مع نقابة المهن التمثيلية محتفلاً بعودته لتصوير مسلسله الجديد المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني الدارامي المقبل.

وشارك محمد رمضان أثناء تصوير مسلسله الجديد “موسى”، جمهوره صورة من كواليس العمل ظهر فيها وهو يرتدي الجلابية الصعيدية والتي سيظهر بها في أحداث عمله الفني.

واحتفل  ببدء التصوير مع المؤلف ناصر عبد الرحمن والمخرج محمد سلامة، من خلال قالب حلوى كتب عليه جملته الشهيرة : “ثقة في الله نجاح”.

وواصل محمد رمضان نشاطه الفني بعد إلغاء نقابة المهن التمثيلية في مصر قرار إيقافه على خلفية صور انتشرت له مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمعه بمشاهير إسرائيليين.

وكتب على صفحته الرسمية على فيسبوك: “بعد 96 يوماً موعدنا بإذن الله مع مسلسل موسى كتابة المؤلف الكبير ناصر عبد الرحمن وإخراج العبقري محمد سلامة”.

وكان الاتحاد العام للنقابات الفنية في مصر قرر في نوفمبر الماضي، وقف محمد رمضان عن العمل لحين التحقيق معه بشأن صور انتشرت على الإنترنت تظهره مع المغني الإسرائيلي عومير آدام ولاعب كرة القدم العربي الإسرائيلي ضياء سبع.

وقررت محكمة مصرية، السبت الماضي، شطب دعوى كانت مقامة ضد الممثل المصري لمنعه من إقامة حفلات غنائية أو تصوير أعمال فنية داخل البلاد.

كما و قررت نقابة الصحفيين في مصر إلغاء قرارها السابق بمقاطعة أخبار رمضان على خلفية الصور.

وأعلنت النقابة أن إلغاء قرارها يأتي “بعد صدور قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، صاحبة الاختصاص والولاية الدستورية والقانونية في الحكم على الواقعة ومسائلة أعضائها، بحفظ التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع والاكتفاء بفترة الإيقاف”.

وواجه محمد رمضان الذي يطلق على نفسه لقب “نمبر وان” للقول إنه الأول في مجاله بين منافسيه، انتقادات لاذعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور له مع مشاهير إسرائيليين.

واتهمت أوساط فنية وجماهيرية رمضان بالتطبيع مع إسرائيل وهو الأمر الذي نفاه مؤكداً عدم علمه بجنسيتهم.

وتدور أحداث مسلسل “موسى” في حقبة الخمسينات والستينات حول رحلة صعود شخص يتحمل مسئولية أشقائه بعد وفاة والده وينتقل إلى القاهرة ويقع في غرام فتاة فرنسية.

وقدم محمد رمضان العام الماضي مسلسل “البرنس” وكان قد لاقى إشادة جماهيرية و فنية واسعة.

شاهد أيضاً: الفنان أشرف زكي يخرج عن صمته ويوضح سبب استقالته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى