المشاهيررئيسي

محمد رمضان يطرح فيديو أغنيته الجديدة “مصباح علاء الدين”

طرح الفنان المصري محمد رمضان، فيديو كليب أغنيته الجديدة “مصباح علاء الدين”، وهو أول عمل فني له منذ انتهاء أزمته الأخيرة مع نقابة المهن التمثيلية التي تسببت في إيقافه عن العمل، إثر ظهوره مع مشاهير إسرائيليين.

وحصد فيديو الأغنية أكثر من ربع مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها اليوم الأحد عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

وكعادته واصل الفنان محمد رمضان تقديم الكلمات الجدلية والتعبير عن نفسه ونجوميته من خلال العمل، والذي يرصد به رحله نجاحه أيضاً وتحقيقه أحلام طفولته، وهو المحتوى الذي يثير الجدل دائماً في أغانيه.

واستعرضت كلمات الأغنية الجديدة التحدي الذي يتسم به محمد رمضان مع كل أزمة يقع فيها، وقال فيها إنه بدأ مشواره الفني من تحت الصفر، حتى وصل إلى النجومية اليوم، مبينًا أنه “لا يكترث لأعدائه الذين لن يوقفوه عن تحقيق طموحاته”.

وتأتي هذه الأغنية ضمن عدة أغاني انتهى محمد رمضان من تسجيلها في الفترة الماضية لطرحها خلال العام الجاري، ومن أبرزها أغنيته العراقية مع المطرب سيف نبيل.

وشارك محمد رمضان في كليب “مصباح علاء الدين” الطفل السوري محمد جنيد بالغناء في بعض مقاطع الأغنية، وكذلك ظهور ابنته الكبرى “حنين” معه لأول مرة.

وظهرت حنين في عدة لقطات في الكليب وخطفت الأنظار بظهورها الأول وهو ما جعل البعض يتكهن بدخولها المجال الفني مبكراً بدعم من والدها.

وشهد الكليب صور لعدد من النجوم الذين ظهروا في هيئة صور معلقة على حائط بغرفة ابنه، من بينهم عمر الشريف، وعادل إمام، وأحمد زكي، وسعيد صالح، إلى جانب صورة كبيرة لمحمد رمضان يوحي من خلالها أنه من عمالقة الفنانين النجوم والفنانين المصريين.

كما ظهر في الأغنية الجديدة عدد من السيارات الحديثة التي يقتنيها محمد رمضان، إضافة إلى ظهوره وسط عدد من الراقصات اللاتي ظهرن في الكليب، كما استعان بـ”مصباح علاء الدين” وهو يرتدي قميصاً مطبوعاً عليه رقم واحد.

ويطلق محمد رمضان على نفسه لقب “نمبر وان” للإشارة أنه الأول في مجاله بين منافسيه، وكان قد تعرض مؤخراً لانتقادات لاذعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور له مع مشاهير إسرائيليين.

واتهمت أوساط فنية وجماهيرية رمضان بالتطبيع مع إسرائيل وهو الأمر الذي نفاه مؤكداً عدم علمه بجنسيتهم.

وروج محمد رمضان في الفترة الأخيرة لمسلسله الجديد “موسى”، والذي ينافس به في موسم رمضان المقبل، ونشر أكثر من صورة له من كواليس العمل والذي تدور أحداثه في الصعيد المصري، ويشارك في بطولته عدد من النجوم مثل رياض الخولي وسمية الخشاب وهبة مجدي وآخرين.

وقدم محمد رمضان العام الماضي مسلسل “البرنس” وشاركه البطولة أحمد زاهر وروجينا وكان قد لاقى إشادة جماهيرية و فنية واسعة.

شاهد أيضاً: شاهد: كليب “جمالها” لحمادة هلال ومنة عرفة يتخطى 1.5 مليون مشاهدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى