المشاهيررئيسي

محمد رمضان ينجو من عقوبة التطبيع

ألغت نقابة المهن التمثيلية في مصر، عقوبة إيقاف الفنان محمد رمضان من التمثيل بشكل نهائي، عقب ظهوره برفقة فنانين إسرائيليين في دبي الشهر الماضي.

وأصدرت النقابة، مساء الخميس، قرارًا جديدًا بشأن رمضان، بعد وقفه عن التمثيل في مصر.

وقررت اللجنة الخاصة بنقابة المهن التمثيلية إلغاء قرار إيقاف الفنان نهائيًا عن التمثيل، والاكتفاء بإيقافه لفترة محددة.

ولم تحدد اللجنة برئاسة مستشار مجلس الدولة، محمد كمال سلام، الفترة المحددة التي من المقرر أن يتوقف خلالها الفنان المصري عن التمثيل وسط تسريبات إعلامية بعودته للظهور في الموسم الرمضاني المقبل.

ونشر رمضان عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، صورة من نص القرار.

وتباينت ردود أفعال الجمهور ما بين مؤيد ومعارض لقرار نقابة المهن التمثيلية، بالسماح له بمزاولة عمله، بعد إيقافه في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، على خلفية صوره مع فنانين إسرائيليين.

وأثار الفنان المصري، مؤخراً، ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي صورة أظهرته إلى جانب رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر، إلعاد تسفاني، صورة على حسابه في موقع “إنستغرام” لرمضان وهو يعانقه، معلقا بكلمة “الملك”.

وهو ما أثار موجة من الغضب الشديد في الأوساط الفنية والجماهيرية متهمين رمضان بالتطبيع مع إسرائيل وهو الأمر الذي نفاه مؤكداً عدم علمه بجنسية المطرب الذي جمعته الصور به.

وأصدرت نقابة الممثلين المصريين، قراراً رسمياً بوقف الفنان المصري، عن العمل، في ظل  اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل. وذكرت في بيان سابق لها أن “الاتحاد العام للنقابات الفنية، قرر  وقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه”.

وكشفت مصادر مقربة من رمضان الذي يتواجد حالياً في دبي بصحبة زوجته وأبنائه عن انتهاء أزمته مع الشركة المنتجة ومواصلة التحضير لبدء مسلسله الجديد “موسى” والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ورغم ما تردد عن ترشيح ممثل آخر لبطولة المسلسل إلا أن تقارير صحفية كشفت أن رمضان سيبدأ قريبا في تصوير العمل.

وفي سرية تامة بدأت تصوير مشاهد نجوم العمل باستثناء رمضان.

وذكر موقع “المصري اليوم” أن أحداث مسلسل “موسي” تدور في حقبة الخمسينات والستينات حول رحلة صعود شخص يتحمل مسئولية أشقائه بعد وفاة والده وينتقل إلى القاهرة ويقع في غرام فتاة فرنسية.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب محمد رمضان الفنانة سمية الخشاب، هبة مجدي، رياض الخولي، صبري فواز، سيد رجب، إيمان العاصي، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، أمير صلاح الدين، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج لمحمد سلامة.

شاهد أيضاً: بعد صورته مع المغني الإسرائيلي و حمد المزروعي .. محمد رمضان فلسطين نمبرون

تابعونا على مواقع التواصل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى