المشاهيررئيسي

محمد صلاح يختار رامي مالك لتجسيد حياته في فيلم سينمائي

رشح نجم كرة القدم المصرية مهاجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مواطنه الممثل العالمي الحائز على جائزة الأوسكار رامي مالك لتجسيد حياته حال قرر الموافقة على فيلم وثائقي يتناول سيرته الشخصية والكروية.

وفي حوار مع شبكة “سكاي سبورت” البريطانية، قال محمد صلاح إنه في حال تم تجسيد قصة حياته في عمل فني أو وثائقي ستكون القصة مؤثرة وممتعة بسبب ظروف نشأته وما رافقه من تحديات خلال مسيرته الرياضية.

وكانت صحف فنية قد ذكرت في تقارير لها أن شركات إنتاج عربية وعالمية تفكر بإنتاج فيلم عن  النجم محمد صلاح يتناول قصة نجاحه وظهوره كأفضل اللاعبين في العالم في العقد الأخير.

واعترف نجم ليفربول أنه لم يفكر من قبل حول الفنان الذي سيقوم بتجسيد شخصيته وأنه من الصعب عليه أن يختار.

ولدى طرح المذيع اسم الممثل الأمريكي صاحب الأصول المصرية والحائز على جائزة الأوسكار رامي مالك لتجسيد قصة حياته رحب محمد صلاح بالفكرة على الفور مؤكدا أنه سيكون اختيارا موفقا وأنه سيقوم بترشيحه لهذا الدور.

وأضاف محمد صلاح:” نعم رامي مالك، سيكون اختيارا جيدا للفيلم، كنت أتحدث معه في حفل مجلة التايم، وهو يتحدث العربية قليلا ويعرف الثقافة وكيفية القيام بهذا الدور بشكل جيد”.

وكانت مجلة تايم الأمريكية أصدرت في أبريل 2019، قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم والتي ضمت لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، والممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك الحاصل على أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم “الملحمة البوهيمية”.

وقال محمد صلاح إن الممثل رامي مالك يعرف ثقافة بلده بسبب جذوره المصرية، ما سيجعل الفيلم أكثر إقناعا وموضوعية لدى المشاهد.

وتمنى محمد صلاح تقديم فيلم مثير للاهتمام عنه وأن يتناول حياته المهنية والأشياء التي قام بها لأول مرة في حياته.

وحاز رامي مالك على جائزة أوسكار أفضل ممثل رئيسي في عام 2019 عن تجسيده لدور المغني الراحل والرئيسي في فرقة “كوين”، فريدي مركوري، في فيلم “بوهيميان رابسودي”.

وقبل فوزه بأوسكار، حقق مالك شهرة واسعة من بطولته المسلسل التلفزيوني الحاصد للجوائز “مستر روبوت”، كما أنه يلعب دور الشرير في أحدث أفلام العميل السري البريطاني “جيمس بوند” المقرر طرحه في دور العرض السينمائية في ٢ نيسان/إبريل المقبل.

شاهد أيضاً: تأجيل حفل توزيع جوائز الأوسكار بسبب كورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى