المشاهيررئيسي

مدرب ليفربول كلوب مرشح للعب دور شخصية جيمس بوند في السينما

يرى النجم البريطاني دانيال كريج بطل سلسلة أفلام جيمس بوند أو العميل 007 الشهيرة أن هناك شخصاً آخر خارج عالم الفن قادر على تجسيد هذه الشخصية.

وقال كريج الذي اشتهر بتقديمه لسلسلة جيمس بوند أنه يرى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول شخصاً مناسباً لأداء هذه الشخصية.

كيف بدأت قصة ترشح كريج لكلوب؟

وطرح مقدم برنامج شبكة سكاي سبورتس سؤالاً طريفاً على كريج ليسأله ما إذا كان كلوب مدرب ليفربول قادراً على تقديم شخصية جيمس بوند في النسخة المقبلة من السلسلة.

وأجاب كريج ضاحكاً أن كلوب يمكنه ذلك فهو شخصية رائعة ويمتلك العديد من السمات القيادية التي تؤهله لتجسيد هذا الدور الذي يحتاج مواصفات خاصة.

رد طريف من كلوب على ترشيحه ليورجن كلوب

واستقبل يورجن كلوب مدرب ليفربول تصريحات كريج بشكل طريف وقال إنه لا يرغب في أن يكون جيمس بوند ولكن لسبب غير متوقع.

وأوضح كلوب أنه في حالة خروجه من الماء بملابس السباحة في أحد مشاهد الفيلم سيغادر جميع المشاهدين العرض في إشارة إلى أنه لا يتمتع بالجسد الرياضي الجذاب الذي يمتلكه كريج خلال تقمصه لدور جيمس بوند.

وبرغم رفض كلوب لتأدية شخصية بوند بسبب عدم امتلاكه للجسد الجذاب الذي يؤهله لهذا الدور فإنه كان يحلم في طفولته بتقديم هذا سلسلة أفلام جيمس بوند يوماً ما.

وأشار كلوب أنه مع مرور الوقت وتقدمه في العمر وصل إلى مرحلة الاكتفاء بمشاهدة أعمال جيمس بوند الرائعة.

كما عبر المدير الفني لنادي ليفربول عن سعادته بلقاء دانيال كريج بطل سلسلة جيمس بوند في مناسبتين من قبل.

كريج يودع سلسلة أفلام جيمس بوند

وجاء ترشيح مقدم برنامج سكاي سبورتس لتقديم كلوب لشخصية جيمس بوند بعدما ودع كريج هذه السلسلة الشهيرة التي بدأ المشاركة فيها منذ عام 2005.

وكان كريج قد ألقى خطاباً مؤثراً خلال توديعه لسلسلة جيمس بوند أمام صناع السلسلة.

ولم يتمالك كريج دموعه خلال حديثه إلى صناع سلسلة جيمس بوند والمشاركين في الفيلم الأخير الذي انطلق في دور السينما بعنوان “No Time To Die” أي “لا وقت للموت”.

كريج تقمص دور جيمس بوند لـ5 أفلام

وتوجه كريج بالشكر إلى كل من شاركه في تقديم سلسلة الأفلام الخاصة بجيمس بوند والتي وصلت إلى 5 أفلام منذ عام 2005 وحتى عام 2021.

وأكد كريج أن صناع سلسلة جيمس بوند جعلت الأفلام تظهر على الشاشة بحرفية شديدة وهو ما حفزه لتقديم أقصى جهد خلال عمله معهم.

كما وصف كريج كل لحظة له في فيلمه الأخير بسلسلة جيمس بوند بأنها رائعة خاصة وأنه كان يستيقظ في كل صباح للعمل مع طاقم العمل المتميز الذي يساعده على خروج العمل إلى السينما بأفضل صورة.

الجدير بالذكر أن فيلم “لا وقت للموت” هو الأخير لكريج مع سلسلة جيمس بوند وتدور أحداثه حول مهمة إنقاذ عالم مختطف في ظل وجود تكنولوجيا جديدة وخطرة تهدد مصير العالم.

شاهد أيضاً: تشيلسي و ليفربول يتعادلان…والسيتي يُعمق جراح آرسنال

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى