رئيسيرياضة

مدرب ليفربول يُحمل محمد صلاح خروج النادي من الدور الربع النهائي لأبطال أوروبا

هاجم مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب النجم المصري محمد صلاح بسبب إهداره العديد من الفرص في مباراة الفريق أمام ريال مدريد في الدور الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ز أعرب كلوب عن إستياءه من أداء الفريق الإنجليزي الذي أدى الى تعادل ليفربول أمام ريال مدريد في المباراة التي جمعتهما في دوري الأبطال بالتعادل السلبي دون أهداف ليخرج بهذه النتيجة ليفربول من الدور الربع النهائي للبطولة.

وقال يورغن كلوب في تصريحات لشبكة “بي تي سبورتس”: “لم نسجل الأهداف، ولعبت خبرة ريال مدريد دورها في المواجهة. نلوم أنفسنا هذا العام مع كيفية إنهاء الفرص”.

و أضاف “نعرف كيف ينهي صلاح هذه الفرص بعينين مغلقتين، لكن لم يحدث ذلك اليوم. الليلة كان الأمر جيدا تماما، لكننا خرجنا”.

واختتم يورغن كلوب حديثه، قائلا: “نحب هذه المسابقة، ولأسباب أخرى فإنه من المهم بالنسبة إلينا العودة إليها. الآن نستطيع التركيز على البريميرليغ وهذا ما سنفعله، يجب أن نبذل ما بوسعنا أمام ليدز بالدوري”.

ويعود تأهل الفريق الملكي لفوزه ذهاباً بثلاثة أهداف لهدف على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” الأسبوع الماضي.
رغم محاولات ليفربول وريال مدريد فقد بقيت النتيجة على حالها لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

و شهدت تشكيلة ليفربول تغييرين على مستوى خطي الوسط والهجوم في إشارة واضحة لسعي “الريدز” لقلب الطاولة على الفريق الإسباني وانتزاع بطاقة العبور إلى نصف النهائي.

ولعب المدرب الألماني يورغن كلوب ورقة الخبير جيمس ميلنر والبرازيلي فيرمينو مكان كل من الغيني نابي كيتا والبرتغالي ديوغو جوتا الذين شاركا أساسيين في مواجهة الذهاب التي آلت للمدريديين 3-1

أدخل الفرنسي زين الدين زيدان تحويراً وحيداً على تشكيلة “الميرينغي” بإقحام الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي بدلاً عن لوكاس فاسكيز المصاب.

وأصيب فاسكيز بالتواء في الأربطة المتعامدة لركبته اليسرى خلال مباراة الكلاسيكو التي كسبها ريال أمام غريمه برشلونة (2-1) السبت الماضي.

ويعدّ فالفيدري بمثابة “الجوكر” في فريق العاصمة الإسبانية إذ يجيد اللعب في عديد المراكز لما يتمتع به من انضباط تكتيكي ومخزون فني كبير.

شاهد أيضاً: المصري صلاح ينافس رونالدو وميسي على جائزة الفيفا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى