رئيسيمنوعات

مركز شرطة بريطاني للبيع .. مكاتب وزنازين وأبواب فولاذية!

عُرض مقر سابق للشرطة البريطانية للبيع أمام العامة مقابل أكثر من مليون و600 ألف دولار أميركي، بكل محتوياته من مكاتب وزنازين للموقوفين وغرف للتحقيق .

ويقع مركز الشركة في بلدة سوانج، جنوبي بريطانيا، ورغم أن المركز مهجور منذ فترة طويلة، إلا أنه يبدو في حالة جيدة، وظلت فيه الأبواب الفولاذية، وغرفة الشحن، ومكتب الاستقبال الذي يفصل عن الجمهور بزجاج سميك.

مركز مبني على الطراز الفيكتوري يحوي مكاتب وزنازين

وتم بناء المركز الأمني عام 1899، على الطراز الفيكتوري، الواسع الانتشار في بريطانيا، وتم إغلاقه عام 2012، عندما انتقل الضباط إلى أماكن أكثر حداثة، وقال مسؤول في مقاطعة دوست حيث يقع مركز الشرطة، إن المبنى الحالي يعتبر من الأصول التراثية للمقاطعة.

وأضاف، أنه يقدم مساهمة إيجابية في طابع ومظهر المنطقة، نرحب باستخدام المبنى في أمر جديد.

لسلطات تمنح الضوء الأخضر

وأعطت السلطات المحلية الضوء الأخضر، في ظل أحاديث عن احتمال تحويله لغرض آخر، مع المحافظة على طابعه القديم، لكن بعض التفاصيل الداخلية ستتغير، مثل هدم جدران الزنازين سعيا وراء غرف معيشة أكبر.

في سياق آخر، فرضت غرامة قدرها 200 جنيه إسترليني على مجموعة تتألف من 31 ضابط شرطة بعد أن استأجروا حلاقًا محترفًا لقص شعرهم في مركز للشرطة.

وبحسب صحيفة “ديلى ميل”، استأجر الضباط حلاقًا محترفًا للحضور وقص شعرهم في مركز شرطة بيثنال جرين في شرق لندن، بينما لا تزال البلاد في مرحلة الإغلاق الثالث، حيث يموت أكثر من 1000 شخص كل يوم.

وتم إعطاء جميع ضباط شرطة العاصمة إشعارات العقوبة الثابتة لخرق لوائح فيروس كورونا أثناء الخدمة, وإبلاغهم بإشعار غرامة بقيمة 200 جنيه إسترليني.

شاهد أيضاً: تجربة جديدة لإعادة إحياء و استخدام كابينات لندن الحمراء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى