enar
الرئيسية / أهم الأنباء / صور.. مصر: أم تتجرد من الإنسانية وتقتل طفليها لسبب غريب!
مكان دفن الطفلين
مكان دفن الطفلين

صور.. مصر: أم تتجرد من الإنسانية وتقتل طفليها لسبب غريب!

أمر قاضى المعارضات بمحكمة شربين الجزئية في مصر بحبس سيّدة متهمة بقتل طفليها 15 يومًا على ذمة التحقيقات بعد الاستماع إلى أقوالها.

وقامت الأم بتمثيل الجريمة أمام النيابة العامة، واعترفت بكل تفاصيلها، موضحة انها اشترت دواءً من صيدلية بقريتها، ودسته لطفليها في العصير، لكي تظهر الوفاة بشكل طبيعي دون شكوك.

وأمرت النيابة باستعجال تقرير الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة ومدى مطابقة المادة الموجودة بالدواء مع المادة داخل جسم الطفلتين.

وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية في مصر إخطارًا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة شربين، من المدعو سامي عبد العزيز رأفت 30 سنة بائع أسطوانات بوتاجاز مقيم قرية الأحمدية دائرة المركز، أنه كان لديه طفلان ريماس 3 سنوات، وجمال 5 سنوات، الأولى توفيت في 30 أكتوبر الماضي، وقام باتخاذ إجراءات الدفن لها، والثاني توفى في 11 نوفمبر الماضي، وتم اتخاذ أيضًا إجراءات الدفن له.

وقال الوالد إنه يشتبه في وفاتهما جنائيا نظرا لعثوره بمنزله على علبه دواء بها 4 شرائط فارغة لعقار، مما دعا الشك في وفاتهما جنائيًا نظرًا لإقامته في منزل عائلته.

وعلى الفور أمر اللواء سيد سلطان مدير مباحث المديرية، بتشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث المديرية، والرائد محمد الأرضي رئيس مباحث المركز، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وتدعى لمياء عطية سعد عبد المقصود 24 سنة، ربه منزل، ومقيمة بذات القرية.

وبعد ضبطها، اعترفت الأم بارتكابها الواقعة قاصدة الطلاق من زوجها، فقررت التخلص من نجليها حتى تتمكن من ذلك.

وأوضحت أنها اشترت العقار من صيدلية بذات القرية لعلمها أن تعاطى كمية من هذا العقار يؤدى إلى هبوط في الدورة الدموية ويسبب الوفاة؛ فقامت بإعطاء كمية منها لنجلتها ثم أعطت كمية أخرى لنجلها ما أدى إلى وفاته.

الطفلة القتيل
الطفلة القتيل
الطفل القتيل
الطفل القتيل

 

المصدر: اليوم السابع

وفاة بريطانية بعد خضوعها لعمليتي تكبير الثدي وشد البطن معًا “لأنها أرخص”

عن أسعد فضل

أسعد فضل
أسعد فضل كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2019.

شاهد أيضاً

وقفة أمام سفارة الإمارات في السودان رفضًا لاستدراج سودانيين للقتال في ليبيا واليمن

الخرطوم تحقق في استدراج الإمارات سودانيين للقتال في ليبيا

قالت السودان يوم الثلاثاء إنها تحقق في قضية استدراج الإمارات سودانيين للقتال في ليبيا بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *