رئيسيرياضة

مفاجأة.. ساني يرفض تمديد عقده مع مانشستر سيتي

أعلن المدرب الاسباني بيبي غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم عن رفض اللاعب الألماني لوروا ساني تجديد تعاقده مع النادي.

وقال غوارديولا إن عقد ساني ينتهي بعد عام من الآن وأوضح أن الأمور ستسير بطريقة معروفة لدى الجميع حيث ألمح إلى أن النادي لن يتخلى عن اللاعب قبل ذلك وبهذا سيضطر ساني للانتظار حتى نهاية عقده في يونيو 2021 ليستطيع الانتقال لفريق آخر.

ويذكر أن الدولي الألماني ساني قد تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب منذ بداية العام الجاري، وقبل ذلك أظهر ساني مستوى مذهل مع الفريق الأزرق أثار اعجاب العملاق الألماني بايرن ميونخ، حيث أعلن المدير الرياضي للنادي الألماني حسن صالح حميديتش رغبة البافاري بالتعاقد مع اللاعب.

وقالت تقارير إعلامية أن نادي بايرن ميونخ والدولي الألماني ساني انخرطا في مفاوضات لانتقال اللاعب للنادي لكن إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي أوقفت الموضوع.

وأوضح المدرب الاسباني إصرار اللاعب على المغادرة حيث قال إن مسؤولي النادي الأزرق تحدثوا معه مرتين أو ثلاث مرات لكن في كل مرة كان جواب اللاعب هو رفض تجديد عقده وكان متمسكاً بالرحيل.

وقال غوارديولا إذا تمكن ساني من عقد اتفاق مع النادي فقد يرحل صيف العام الجاري أما إذا كان غير ذلك فإن اللاعب مستمر معنا حتى نهاية عقده صيف العام المقبل.

وقالت تقارير رياضية غربية إن النادي الأزرق لن يسمح برحيل ساني هذا الموسم مقابل عرض مالي هزيل من الفريق البافاري وأشارت إلى احتمالية التوصل لاتفاق بين الطرفين لرحيل اللاعب صيف هذا العام إذا قدم الفريق الألماني عرض مالي مناسب للأزرق السماوي وإلا سيتمكن اللاعب من الرحيل بشكل مجاني صيف العام المقبل.

وتجدر الإشارة أن مانشستر سيتي كان قد حدد سعر اللاعب ماني ب140 مليون جنيه إسترليني بعد ورود تقارير عن اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد معه، لكن بعد قدوم أزمة وباء فايروس كورونا المستجد وتسببها بوقف النشاط الكروي والتسبب بخسائر فادحة لكل القطاعات والأندية الرياضية فإنه من الممكن أن يصبح هذا الرقم ضرباً من ضروب المستحيل في عالم الانتقالات.

 

التعادل يحسم موقعة مانشستر يونايتد وتوتنهام

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

يوسف رجب

محرر خليجي مهتم بشئون الشرق الأوسط مواليد عام 1984 في الكويت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق