المشاهيررئيسي

من هي سارة حناشي صاحبة أجرأ إطلالات في مهرجان الجونة ؟

تصدرت الفنانة التونسية سارة حناشي حديث الجمهور خلال الأيام الماضية، كما أن اسمها احتل أعلى المراتب على قوائم البحث في موقع جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب أنها كانت صاحبة أجرأ إطلالة خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وكانت الإطلالة الجريئة التي خطفت من خلالها سارة حناشي الأنظار هي عبارة عن فستان قصير شفاف مصمم بطريقة مشابهة تمامًا لـ”الكاش مايوه”، ومن هنا أصبح هناك فضول كبير لدى الجمهور للتعرف أكثر عليها وكان السؤال الأبرز هو:

سارة حناشي

من هي سارة حناشي؟

هي ممثلة تونسية من مواليد 30 آب 1985، أولى أعمالها كانت مسلسل “يوميات علولو” عام 2013 وقامت آنذاك بأداء دور “ريم”، وفي عام 2014 استطاعت أن تصل أكثر للجمهور من خلال فيلم “طفل الشمس” الذي كان بمثابة نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

واستمرت بعدها على نفس النهج لتقدم أهم أفلامها وهو فيلم “زيزو” في عام 2016 الذي قامت فيه بأداء دور “عائشة”، وقدمت في نفس العام أيضًا فيلمي “خسوف”، و”جسد غريب”، وكانت آخر أفلامها في عام 2019 بعنوان “قيرّة”، وحاليًا يتابعها عبر إنستغرام أكثر من 200 ألف شخص.

رد فعل سارة

و عبرت الفنانة التونسية سارة حناشى، عن سعادتها بردود الأفعال على إطلالتها في مهرجان الجونة بدورته الرابعة، المقامة حالياً في مدينة الجونة الساحرة، حيث أكدت سارةأنها لم تقصد مطلقاً لفت الانتباه إليها.

ولكنها كانت تشعر أن ملابسها تليق بتلك المناسبة، مشيرة إلى أنها لا تستهوى مدرسة لفت الانتباه، بينما لديها فكرة راسخة أن الممثل يلفت الانتباه بشغله وبعمله وما يقدمه للجمهور، موضحة أنها لا تلتفت للانتقادات السخيفة أو غير المصحوبة بنصيحة بناءه.

وأوضحت حناشى: أن أصدقائها سواء في تونس أو مصر أو الدول الأخرى، كانوا يرسلون لها الصور من كل مكان، المصحوبة ببعض التعليقات الجميلة والمهذبة، والتي لاقت رواجاً كبيراً على السوشيال ميديا.

لافتة إلى أن هناك بعض التعليقات التى أصابتها بالضحك والسعادة ومنها “مين الوحش دا”.. اية الصاروخ دا.. وغيرها من العليقات التي شعرت بخفة دم الجمهور على المنصات الرقمية .

سارة حناشي

سارة حناشي

شاهد أيضاً : مهرجان الجونة السينمائي… تأجيل بسبب أزمة كورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى