enar
الرئيسية / أهم الأنباء / مورينهو مديرًا فنيًا لنادي توتنهام الإنجليزي
خوسيه مورينهو
خوسيه مورينهو

مورينهو مديرًا فنيًا لنادي توتنهام الإنجليزي

قال نادي توتنهام هوتسبر الانجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء انه عين خوسيه مورينهو مديرًا جديدًا للفريق بموجب عقد يستمر حتى نهاية موسم 2022-23.

ويعود البرتغالي البالغ من العمر 56 عامًا إلى الإدارة للمرة الأولى منذ إقالته من قبل مانشستر يونايتد في ديسمبر، ويحل محل موريسيو بوتشيتينو، الذي أقيل يوم الثلاثاء.

وقال دانييل ليفي رئيس نادي سبيرز في بيان بموقع النادي على الانترنت “في جوزيه لدينا واحد من أنجح المدراء في كرة القدم”.

وأضاف “نعتقد أن لديه ثروة من الخبرة، ويمكن أن يلهم فرق وهو تكتيكي بشكل كبير. لقد حصل على مرتبة الشرف في كل ناد قام بتدريبه”.

وتوتنهام، الذي يحتل المركز 14 حالياً في الدوري، هو النادي الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي سيديره مورينهو.

وقال مورينهو: “أنا متحمس للانضمام إلى ناد لديه مثل هذا التراث العظيم وأنصاره المتحمسين. الجودة في كل من الفريق والأكاديمية تثيرني. العمل مع هؤلاء اللاعبين هو ما جذبني”.

 

ميسي يكشف عن تفكيره بمغادرة برشلونة!

قال نادي توتنهام هوتسبر الانجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء انه عين خوسيه مورينهو مديرًا جديدًا للفريق بموجب عقد يستمر حتى نهاية موسم 2022-23. ويعود البرتغالي البالغ من العمر 56 عامًا إلى الإدارة للمرة الأولى منذ إقالته من قبل مانشستر يونايتد في ديسمبر، ويحل محل موريسيو بوتشيتينو، الذي أقيل يوم الثلاثاء. وقال دانييل ليفي رئيس نادي سبيرز في بيان بموقع النادي على الانترنت “في جوزيه لدينا واحد من أنجح المدراء في كرة القدم”. وأضاف “نعتقد أن لديه ثروة من الخبرة، ويمكن أن يلهم فرق وهو تكتيكي بشكل كبير. لقد حصل على مرتبة الشرف في كل ناد قام بتدريبه”. وتوتنهام، الذي يحتل المركز 14 حالياً في الدوري، هو النادي الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي سيديره مورينهو. وقال مورينهو: “أنا متحمس للانضمام إلى ناد لديه مثل هذا التراث العظيم وأنصاره المتحمسين. الجودة في كل من الفريق والأكاديمية تثيرني. العمل مع هؤلاء اللاعبين هو ما جذبني”.

عن أسعد فضل

أسعد فضل
أسعد فضل كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2019.

شاهد أيضاً

رئيس وزراء اليابان شينزو آبي

اليابان تخطط لإرسال قوات لحماية سفنها التجارية في الشرق الأوسط

قالت صحيفة نيكي بزنس اليومية إن اليابان تعمل على خطة لإرسال نحو 270 بحارا إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *