enar
الرئيسية / أهم الأنباء / ميسي يكشف عن تفكيره بمغادرة برشلونة!
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ميسي يكشف عن تفكيره بمغادرة برشلونة!

قال قائد فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي إنه فكر في مغادرة النادي عندما تم التحقيق معه بتهمة الاحتيال الضريبي في عام 2013 ، وقال إنه شعر “بمعاملة سيئة” من قبل إسبانيا.

أُدين ميسي، الذي كان في برشلونة منذ بلوغه 13 عامًا، وهو أفضل هداف على الإطلاق، مع والده خورخي بتهمة الاحتيال على الحكومة الإسبانية بمبلغ 4.2 مليون يورو (4.61 مليون دولار) بين عامي 2007 و2009 بسبب الدخل المكتسب من حقوق الصور.

حكم على الأرجنتيني الدولي بالسجن لمدة 21 شهرًا وأمر بدفع غرامة قدرها مليوني يورو.

لم يقض أي عقوبة بالسجن بعد استبدالها بغرامة قدرها 250 ألف يورو، كما هو الحال في إسبانيا، يُسمح للمدعى عليهم دون إدانة سابقة بقضاء أي عقوبة تقل عن عامين تحت المراقبة.

تم التحقيق معه لأول مرة في عام 2013، حيث بدأت سلسلة من قضايا الاحتيال الضريبي ضد كبار لاعبي كرة القدم في إسبانيا، بمن فيهم كريستيانو رونالدو وخافيير ماسكيرانو ومارسيلو.

وقال ميسي لمحطة راديو RAC1 ومقرها برشلونة “بصدق، في ذلك الوقت، فكرت في المغادرة”.

وأضاف “ليس بسبب برشلونة ولكن لأنني أردت مغادرة إسبانيا، شعرت بمعاملة سيئة للغاية ولم أرغب في البقاء هنا لفترة أطول”.

وتابع “لقد فتحت العديد من الأندية أبوابها أمامي، لكنني لم أحصل أبدًا على عرض رسمي لأن الجميع يعلمون أنني أريد حقًا البقاء. لقد تجاوز هذا الموقف مشاعري تجاه برشلونة”.

وأضاف ميسي أنه شعر بأنه مستهدف من سلطات الضرائب الإسبانية، التي كثفت جهودها ضد الاحتيال الضريبي بعد الأزمة الاقتصادية العميقة في إسبانيا.

وقال: “كنت الأول وهذا هو السبب في أنهم ضغطوا عليّ بشدة. لقد قدموا مثالاً لي وأظهروا أنه سيكون مثل هذا بالنسبة للجميع. لقد كان الأمر صعبًا بسبب كل ما كان يحدث في ذلك الوقت”.

 

“البرغوث” يتحدث عن إنهيار ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو

عن أسعد فضل

أسعد فضل
أسعد فضل كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2019.

شاهد أيضاً

الفيديو الترويجي قال إن المغالاة لأي جهة على حساب الوطن يعتبر تطرفًا

انتقادات لفيديو ترويجي سعودي يصنف النسوية ضمن الأفكار متطرفة.. تعرف على باقي الأفكار!

يصور شريط فيديو ترويجي نشرته وكالة أمن الدولة في المملكة العربية السعودية النسوية ضمن الأفكار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *