المشاهيررئيسي

ميغان ماركل تضع مولودا ذكراً ومواقع التواصل الاجتماعي تضج بالخبر

ميغان ماركل تضع مولودا ذكراً  بعد انتظار طويل لمعرفة جنس المولود، الآن دوق ودوقة ساسكس هما والدا لطفل رضيع، ولد وزنه 3.3 كجم، وقد أعلن قصر باكنغهام أنه تم تسليم ميغان من المركز السابع بأمان إلى العرش في الساعة 5.26 صباح يوم الاثنين.

أخبار مشاهير: ميغان ماركل تضع مولودا ذكراً

الملك الجديد، وهو حفيد ثامن كبير للملكة، 93، ودوق أدنبره، 97، كان “متأخراً بعض الشيء”، وفقًا لهاري، الذي كشف عن أنهم “ما زالوا يفكرون في الأسماء” واعترفوا أنه كان لديه فقط كان “حوالي ساعتين من النوم”.

أعلن الزوجان، اللذان قررا عدم معرفة نوع جنس طفلهما مسبقًا، الولادة على حساب Instagram الخاص بهما، @ SussexRoyal، بعبارة: إنه صبي، مضيفًا أنهما “يشعران بسعادة غامرة”.

بحلول الوقت الذي أعلن فيه قصر باكنجهام قبل الساعة الثانية ظهراً أن دوقة ساسكس كانت في حالة مخاض، كانت قد أنجبت قبل ساعات من الولادة.

أكد هاري في وقت لاحق الخبر في مؤتمر صحفي رتب على عجل. متحدثًا من وندسور، حيث انتقلوا مؤخرًا إلى منزلهم الجديد، Frogmore Cottage، وقد صرح الأمير بأنه متحمس جدًا للإعلان عن أن زوجته ميغان ماركل تضع مولودا ذكراً، وهو طفل رضيع يتمتع بصحة جيدة للغاية.

وفي وصفه لما كان عليه أن يكون حاضرا عند الولادة، قال هاري: “هذه بالتأكيد ولادتي الأولى. لقد كان مذهلاً، لا يصدق على الإطلاق، وكما قلت، أنا فخور جدًا بزوجتي.

ميغان ماركل تضع مولودا ذكراً في منزل الزوجية

لم يتم إصدار تفاصيل عن المكان الذي ولدت فيه الدوقة بواسطة قصر باكنجهام، ولكن صياغة الإعلان أثارت تكهنات بأنها اختارت الولادة في منزل الزوجين الذي تم تجديده حديثًا في وندسور. من المرجح أن يتم الكشف عن مكان الميلاد في شهادة الميلاد الرسمية.

في أحد التقارير غير المؤكدة، زعمت صحيفة الديلي ميل أن آمال ميغان بالولادة في المنزل قد تحطمت وأن الطفل قد تم تسليمه في مستشفى مركزي في لندن، ربما في بورتلاند. زعم التقرير أن الزوجين تم نقلهما إلى المستشفى بعد ظهر يوم الأحد، برفقة راجلاند، لكنه عاد إلى كوخ فروجمور في غضون ساعات من ولادة الفجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى