المشاهير

مي العيدان.. تثير جدلًا بعد نشرها صورًا لأزواج شقيقة محمد رمضان

نشرت مي العيدان صورًا جمعت بين شقيقة محمد رمضان وبين زوجها الحالي، وفي نفس الصورة زوجها السابق، عبر حسابها الخاص على إنستغرام.

جاء هذا في سياق مهاجمتها المستمرة لمحمد رمضان، فقد سبق وأن هاجمته عبر إنستغرام، أما هذه المرة فاختارت أخته لتنشر صورها مع زوجها السابق والحالي.

وقد علقت على هذه الصورة بقولها:” صورة أزواج إيمان رمضان أخت محمد رمضان الأول طليقها أبو بنتها والثاني زوجها الثاني. ما شاء الله تخصص بيض وحلوين”.

ولم يلقَ هذا التعليق إعجاب الكثير من جمهورها، إذ إنهم اعتبروه غير مناسب على الإطلاق، خاصة وأن زواج إيمان أخت محمد رمضان قد أتمت مراسم زواجها قبل مدة بسيطة.

وبالتالي فإن عرض صورة زوجها السابق لم تكن في وقتها المناسب، هذا ما أثار جدلًا كبيرًا بين جمهورها.

كما أن تعليقها الذي وصفت من خلاله أزواج إيمان بـ ” بيض وحلوين”، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين، ووصفوه بالعنصرية.

حيث وجه الجمهور رسالة لـ مي العيدان، بضرورة التراجع عن هذا الكلام غير المناسب لأن هذا يندرج تحت النصيب، ولا علاقة للبشرة البيضاء أو السمراء بهذا الأمر.

رأي مي العيدان وزوجات محمد رمضان:

نشرت مي صورًا لزوجات محمد رمضان والمقارنة بينهما، أحدهما طليقته والأخرى زوجته الحالية، وعلقت قائلة:” صور زوجات محمد رمضان. أم حجاب الأولى أيام الفقر والشقراء بعد ما شاف الفلوس. أي وحده عندكم أحلى”.

عبر جمهورها عن استيائه من هذا الكلام الذي نشرته عن زوجتي محمد رمضان السابقة والحالية، إذ إنها استخدمت كلمات مثل: أن الشقراء جاءت في وضع الغنى والأموال والشهرة.

أما المحجبة فقد ناسبت وضع الفقر، لكن المتابعين عارضوا هذا الرأي، الذي لا يمكن أن يرتبط الحجاب فيه بالغنى والفقر أو الشعر الأشقر أو الأسود.

لم تكتفِ مي العيدان بهذه المنشورات، فقد نشرت سابقًا أيضًا صورة سخرت فيها من والدة محمد رمضان، وقع بسببه خلاف حاد بينه وبينها.

أما محمد رمضان لم يرد على كل هذه السخريات إلا بحظرها عبر حسابه على إنستغرام، ليكون هذا ارد الأول والوحيد الذي قابله لهذه السخرية.

 

تصريحات سلبية… تخلق أزمة لـ نادين نجيم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى