اللبنانية نادين نجيم تستعرض وشم عائلي مع أبنائها …ماذا كتبت على أذرعهم؟ِ

نشرت الممثلة اللبنانية نادين نجيم،عبر خاصية القصص القصيرة على إنستجرام صورة تستعرض فيها وشم عائلي جديد وضعته على يدها هي وأبنائها خلال استمتاعها في العطلة الصيفية.

وكان وشمها الجديد على يدها وهو عبارة عن إسم طفليها هيفين وجيوفاني، وعلّقت على الصورة بالقول “انتو دقّات قلبي”.

الوشم نفسه على ذراع نادين نجيم وطفليها هافين وجوفاني.

وجاء الوشم على شكل نبضات قلب يصل اسم ابنتها هافين باسم ابنها جوفاني، وفي الوسط قلب صغير، ونشرت الصورة عبر تطبيق “إنستجرام” خلال وجودها في حمام السباحة.

أما المفاجأة فكانت بظهور الوشم عينه على يد كل من هيفين وجيوفاني، فرجح متابعون أن يكون الوشم مؤقتاً ويزول بعد أيام، وأرفقت نادين نجيم الصورة بعبارة “الحب الحقيقي يلي ما بيخلص بيجمعنا”.

كما ظهرت في صورة أخرى يد نادين ويدا ولديها فوق الماء ومرسوم عليها الوشم نفسه، ما يؤكد أنه رسم مؤقت من الحناء وليس دائماً على يدها.

وكتبت النجمة اللبنانية على الصورة قائلةً: “الحب الحقيقي يلي ما بيخلص بيجمعنا هافين جوفاني مامي”… وكتبت أيضاً “أنتو دقّات القلب”.

وكانت نجيم قد تزوجت من رجل الأعمال اللبناني هادي أسمر، في 16 حزيران 2012.

وفي مارس 2013 رزقت ملكة جمال لبنان سابقًا النجمة نادين نسيب نجيم، وزوجها رجل الأعمال اللبناني هادي أسمر طفلتهما الأولى هافين، إذ بثت عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك خبر ولادتها وتلقيها الفتاة الأولى بكل سعادة.

ثم في سبتمبر 2014 استقبلت الممثلة اللبنانية النجمة نادين نسيب نجيم مولودها الثاني جيوفاني بعد طول انتظار وبشغف كبير.

وأعلنت الخبر عبر تغريدة قالت فيها “مرحبا بك طفلي جيوفاني.. أحبك أميري وأدعو الله أن يحفظك لي ويكون معك دائما.ً. أمك، نشرت في وقت لاحق صور من الزينة وباقة كبيرة من الورود التي كانت باستقبال الأمير جوفاني وفق ما كتب عليها.

ثم في سبتمبر 2019، أعلنت نادين نسيب نجيم، انفصالها عن زوجها المهندس اللبناني، هادي الأسمر، بشكل رسمي.

وغردت نجيم، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة، إن “‏القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا…”

وتابعت :”ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا”.

وبعاد عامين من الطلاق، قالت نادين نجيم أن فقدانها السعادة في حياتها الزوجية كان السبب الرئيسي لقرار الطلاق بعد تفكير عميق وإعطاء أكثر من فرصة في محاولة لإنجاح زواجها.

وأكملت نادين نجيم :”لا يهم القرار من من بكل بساطة ما كنت مبسوطة ما كنت سعيدة، ما فيه حدا بيترك الثاني إذا كان مبسوط وسعيد”.

وأكدت أن بعد الانفصال لا يستطيع جميع الأشخاص أن يتحولوا إلى أصدقاء لكنها اليوم تهتم أكثر بأولادها، وتابعت :”لكن اليوم أنا عايشة من أجل أولادي هيفن وجيوفاني.. وأوقات ببلع الموس بضحي وأسكت عن كتير من الأمور علشانهم”.

يُذكر أن نادين نجيم تستمتع بنجاح مسلسلها الجديد “صالون زهرة” الذي يُعرض على منصة “شاهد” ويشاركها بطولته النجم السوري معتصم النهار.

شاهد أيضاً: “شكرًا ربي إنك حميتني”… نادين نجيم تنجو من كارثة انفجار بيروت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى