المشاهيررئيسي

ناصر القصبي وفايز المالكي يجتمعان بعد طول غياب بعمل كوميدي

بعد سنوات طويلة يعود الفنانان السعوديان ناصر القصبي وفايز المالكي للمشاركة في مسلسل كوميدي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

ويعود الفنانان للعمل مجددًا بعد طول غياب وعقب مشاركتهما في مسلسل “طاش ما طاش” قبل سنوات طويلة.

صحف فنية ذكرت أن المسلسل سيكون ضمن حلقات منفصلة، بحيث يناقش كل يوم موضوعاً، ومعالجته في إطار كوميدي.
ناصر القصبي ومشاركته لزميله ناصر القصبي في مسلسل جديد لشهر رمضان المقبل؛ نالت اهتمام الجمهور مؤخرًا.

وانتشرت العديد من تفاصيل العمل المنتظر عرضه عبر شبكة “إم بي سي” خلال شهر رمضان وعبر جمهور كل من النجمين عن مدى تشوقهم لمشاهدة عمل كوميدي يجمع الثنائي معًا مجددًا.

ويعد الفنانان من أشهر الممثلين في دول الخليج والعالم العربي الذين نجحوا في تقديم أدوار كوميديةواشتهر ناصر القصبي، بالمسلسل السعودي الكوميدي الشهير “طاش ما طاش” برفقة عبد الله السدحان، حيث قدما معًا 18 جزءًا طيلة عقدين من الزمن.

واستمر مشواره الفني في تقديم الأعمال الكوميدية التي تناقش قضايا اجتماعية مهمة في رمضان من كل عام، من خلال مسلسلات متعددة أبرزها: “سيلفي” و”العاصوف”.

مسلسل كورونا

أما فايز المالكي، فهو فنان سعودي له العديد من الأعمال الكوميدية الهامة، أبرزها شخصية “مناحي” التي حققت له شهرة واسعة، واعتبرها البعض رمزًا شعبيًا ساخرًا.

وبفضل أعماله الخيرية شغل فايز المالكي منصب سفير النوايا الحسنة في الخليج مع منظمة اليونيسف عام 2009، لكنه قدم استقالته عام 2012، اعتراضًا على عدم تقديم المنظمة المساعدة الكافية للأطفال في سوريا.

مواقع فنية أشارت إلى أن العمل المشترك المرتقب بين الفنانين يحمل عنوان “كورونا”، إلا أن فريق عمل المسلسل لم يكشف عن عنوانه رسميًا حتى الآن.

وكان الحساب الخاص بمسلسل “العاصوف” على تويتر، والذي يهتم بنشر كل جديد للفنان ناصر القصبي؛ قد نشر صورة تردد أنها من كواليس التحضيرات الجارية للعمل والتي جمعت ناصر وفايز وبجوارهما راشد الشمراني.

والمسلسل الجديد سيتضمن حلقات متصلة منفصلة تدور في إطار كوميدي وسوف يشارك في بطولته عدد من الفنانين بجانب ناصر القصبي وفايز المالكي، ومنهم راشد الشمراني، وعبدالإله السناني، وإلهام علي وحبيب الحبيب وغيرهم، ومن إخراج أوس الشرقي.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال فايز المالكي كان مسلسل “سريع سريع” الذي عرض عام 2019.

وكان يدور في قالب من الكوميديا حول مجموعة من القصص الكوميدية المختلفة التي تعاصر أزمات ومشاكل المجتمع العربي في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى