المشاهيررئيسي

نانسي عجرم تستلم درع المليون ” لايك “

تسلمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم درع المليون إعجاب من شركة “أنغامي”، بعد أن حصدت أغنية لها على أكبر عدد إعجابات منذ تأسيس الموقع الموسيقي.

وباتت أغنية “عم بتعلّق فيك” للفنانة نانسي عجرم أول أغنية في تاريخ أنغامي تتخطّى المليون إعجاب (لايك) على التطبيق الموسيقي الأوّل في المنطقة العربية.

وحصلت الأغنية على أكثر من مليون إعجاب لتكون بذلك الأغنية الأكثر إعجابًا على الإطلاق بين جميع الأغاني العربية والأجنبية التي بثها تطبيق أنغامي.

وأنغامي هو موقع بث حي للموسيقى متوفر على أغلب أنظمة التشغيل والأول من نوعه في الشرق الأوسط، حيث أنه يحتوي على أكبر موسوعة من الأغاني وأكبر تركيزه علي الأغاني العربية.

وشاركت نانسي عجرم عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي في “إنستغرام” صورة الدرع.

وقالت: “يسعدني النجاح والتكريم خاصة عندما يكون مصدره الأول والأخير هو الجمهور، وذلك يتجدد اليوم من خلال درع المليون إعجاب لأغنية عم بتعلق فيك من أنغامي، المنصة التي أحبها ويحبها الجميع”.

درع نانسي عجرم
درع المليون إعجاب من شركة “أنغامي”

وشددت الفنانة اللبنانية على أنه في النهاية تبقى محبة الناس دائماً هي التكريم الحقيقي لكل فنان.

من جانبه قال إدي مارون، الشريك المؤسس في أنغامي إنّ “نانسي عجرم هي من أكثر الفنانات المحبّبات إلى قلوب جمهور أنغامي، وأغانيها تتصدّر الأرقام دائمًا… يسرّنا أن نسلّمها درع المليون إعجاب لأغنية “عم بتعلّق فيك” ونتمنّى لها النجاح المتواصل.”

ويشار إلى أنّ “عم بتعلّق فيك” راكمت أكثر من 27 مليون استماع وهي في صدارة أغنيات نانسي الأكثر استماعًا على أنغامي، تليها مباشرةً “معقول الغرام” و”حاسة بيك”.

وأغنية “عم بتعلق فيك” هي من كلمات وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة وأصدرتها نانسي عجرم منذ ثلاث سنوات كمقدّمة لألبومها الشهير “حاسة بيك”، الذي حقق أعلى مبيعات الموسيقى في الوطن العربي.

وغالباً ما تحقق أغنيات الفنانة اللبنانية الكثير من الانتشار والتفاعل وتعتبر نانسي عجرم من أشهر الفنانات في الوطن العربي وأكثرهم تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي ودائماً ما تشارك جمهورها صور بناتها الثلاث (ميلا، إيلا، ليا).

وكانت حياة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم قد شهدت بعض الاضطرابات خلال الفترة الماضية بعد تورطه في قضية قتل، لأحد الأشخاص قيل أنه اقتحم منزلهم، وحاول سرقة محتوياته.

وأشعلت تلك القضية مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضت نانسي عجرم لانتقادات من البعض وخصوصا السوريين منهم في حين تضامن معها كثيرون ووصفوا الحادثة بأنها حالة دفاع عن النفس.

شاهد أيضاً: نانسي عجرم تحقق إنجازاً جديداً وتحصد المرتبة الأولى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى