المشاهيررئيسي

“نتفليكس” تبدأ في تصوير مسلسل “البحث عن علا” لـ”هند صبري” في أول تعاون إنتاجي

أعلنت شبكة “نتفليكس” العالمية عن انطلاق تصوير المسلسل الدرامي “البحث عن علا” في أول تعاون إنتاجي مع الفنانة التونسية الشهيرة هند صبري.

وأضافت “نتفليكس” أن تصوير المسلسل مستمر في القاهرة، ومن المنتظر عرضه قريبًا عبر منصتها الإلكترونية.

هند صبري بدورها نشرت عبر حسابها على “فيس بوك” فيديو من موقع تصوير مسلسلها الجديد.

وقالت إنه سيكون الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي “عايزة أتجوز” والذي شاركت ببطولته في عام 2010 وحقق نجاحاً جماهيراً كبيراً وقتها.

وأوضحت هند صبري أن مسلسل البحث عن علا سوف يتناول حياة علا عبدالصبور بطلة عمل “عايزة أتجوز” بعد 10سنوات من حياتها الجديدة.

إلى جانب الكشف عن تفاصيل الأحداث التي مرت بها في سنواتها الماضية في إطار درامي كوميدي.

ترشيح هند صبري لبطولة المسلسل عبر منصة “نتفليكس” جاء ضمن مشروع “لأنّها شاهدت”، الذي يجمع 55 نجمة عالمية.

وذلك بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة، وهن نساء شهيرات قدمنّ قصصاً وأعمالاً درامية وسينمائية ملهمة للنساء حول العالم.

عايزة أتجوز

واختيرت الممثلة التونسية إلى جانب ممثلات عالميات من بينهن الممثلة صوفيا لورين وسلمى حايك وياليتزا أباريشيو وميلي بوبي براون ولوري نان ولانا كوندور.

وأكدت النجمة هند صبري على حماسها لتقديم هذا الجزء من العمل والعودة به للجمهور معربة عن فرحتها لأنها ستكتشف التغيرات التي قابلت علا في طريقها خلال العشر سنوات الماضية.

يشار إلى أن الفنانة التونسية كانت قد شاركت في بطولة مسلسل “عايزة أتجوز” في عام 2010، وحقق المسلسل نجاحاً لافتاً.

ودار ذلك العمل حول حياة فتاة تسعى للاستقرار في حياتها والارتباط قبل أن تصل إلى عمر الـ30، وتواجه العديد من المواقف الكوميدية اثناء استقبال أسرتها لمن يتقدم لها.

هند صبري أشارت إلى مشاركة الفنانة المصرية سوسن بدر في العمل واستمرارها في تقديم دور الأم “سهير” وكذلك يتعاون معها  كل من الفنان محمود الليثي، وندى موسى.

ونالت هند صبري العديد من الجوائز وشاركت في لجان تحكيم مهرجانات أفلام إقليمية ودولية وتعتبر ناشطة في مجال حقوق المرأة والدفاع عن قضاياها.

وبدأت هند صبري مسيرتها الفنية قبل نحو 25 عاماً في تونس ثم انتقلت إلى مصر حيث اكتسبت شهرة واسعة عربياً وعالمياً من خلال مجموعة كبيرة من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية.

لطالما دافعت صبري خلال أعمالها الفنية عن حقوق المرأة، كما وتنشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حملات لمناصرة المرأة في العالم العربي.

وتستعد النجمة هند صبري لخوض السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل “هجمة مرتدة”, وتعود الفنانة التونسية إلى الشاشة بعد غياب ثلاث سنوات من تقديمها مسلسل “حلاوة الدنيا” الذي ناقش معاناة المصابات بالسرطان وتأثير المرض على حياتهم الشخصية والاجتماعية.

شاهد أيضاً: هند صبري فخورة بحصولها على أرفع وسام تمنحه فرنسا للفنانين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى