المشاهيررئيسي

نجمات إعتمدن الشعر البنفسجي للمرة الأولى

كثيرة هي الصيحات التي تبرز في حقبة زمنية معيّنة وتستمرّ على مدى سنوات، من دون أن تملّ منها النساء. بل على العكس، نلاحظ في بعض الأحيان كيف يتمّ إعادة ابتكار صيحة معيّنة بطريقة تتماشى مع العصر.

لنأخذ على سبيل المثال صيحة الشعر البنفسجي ! في الواقع، برز هذا الاتّجاه في العام السبعينات حين عمد مغنّو وفنّانو الروك إلى صبغ شعرهم بألوان زاهية وقوية تعبيراً عن حركتهم الثورية نوعاً ما.

ومنذ ذلك الحين، رأينا عدداً كبيراً من النساء يعتمدن هذه الصبغة سواء للتعبير عن جانب مميّز في شخصياتهنّ أو حتّى للابتعاد بعض الشيء عن الإطلالات الروتينية. حتّى أنّ النجمات يخترن هذا اللون من حين إلى آخر، وآخرهنّ جينيفر لوبيز.

فمنذ أيام قليلة، نشر مصفّف الشعر الخاص بالنجمة Chris Appleton صورة للوبيز وهي بالشعر البنفسجي. وكم راق لها هذا اللون، بخاصّة أنّنا لاحظنا فيه مختلف التموّجات الملوّنة والمتراوحة بين الأشقر والزهري والفضي.

وقد ذكّرتنا لوبز بنجمات كثيرات اعتمدن أيضاً هذا اللون في السابق، فما رأيك أن نجول معاً على أبرز هذه اللوكات لعلّك ترغبين في القيام بخطوة جمالية جريئة مع بداية العام الجديد؟!

كايتي بيري

كايلي جينر

كاردي بي

الشعر البنفسجي

فانيسا هادجنز

الشعر البنفسجي

جويل ماردينيان

الشعر البنفسجي

مناسب لألوان البشرة المختلفة: يلفتنا في اللون البنفسجي على الشعر قدرته على أن يتماشى مع صاحبات البشرة السمراء والبيضاء على حد سواء، وهذا لاحظناه مع نجمات هوليوود، ما ينطبق عليك أنت أيضاً، إذ يمكن لهذا اللون أن يكون متوافقاً معك أيّا كان لون بشرتها، فاتحة كانت أم داكنة.

اختيار عصري وجريء: في حال إخترت هذا اللون، إعرفي أنك ستعكسين الشخصية العصرية والجريئة الكامنة فيك، وستعزّزين ثقتك بنفسك أكثر، لأنّك ستظهرين للجميع وعلى الملأ أن يمكنك إتباع صيحات صبغات الشعر العصرية من دون أدنى شعور بالخوف أو التردّد.

شاهد أيضاً: تأجيل مهرجان كان السينمائي بسبب كورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى