المشاهير

نجمة “ما وراء الطبيعة” هبة الدسوقي عارضة أزياء عالمية .. صور

لفتت الممثلة الشابة هبة الدسوقي الأنظار في أول أدوارها بمسلسل “ما وراء الطبيعة” الذي جسدت فيه شخصية فتاتين توأم إحداهما تدعى “تيسير” وقُتلت لتصبح النداهة، والأخرى فتاة خرساء قطع والدها لسانها ليمنعها من الشهادة ضده لأنه هو من قتل ابنته.

هبة الدسوقي تخطو أولى خطواتها في عالم التمثيل ولكن لها باع طويل في عالم الموضة والأزياء، وفيما يلي نستعرض أبرز المعلومات عن نداهة “ما وراء الطبيعة”.

هبة الدسوقي هبة الدسوقي

هبة الدسوقي

ما وراء الطبيعة مسلسل تلفزيوني رعب، وإثارة وغموض، وتشويق مصري من إنتاج سنة 2020، ومن إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، ومن تأليف أحمد خالد توفيق، ومن إنتاج محمد حفظي ونتفليكس، ويُعتبر أول إنتاج مصري لنتفليكس، ومن بطولة أحمد أمين، ورزان جمال، وسماء إبراهيم، وآية سماحة.

في حقبة الستينيات من القرن الماضي، يعيش طبيب اسمه “رفعت إسماعيل”، أستاذ أمراض الدم في الجامعة، وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة، والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سُردت له، وتعاونه زميلته الاسكتلندية “ماجي” في كافة مغامراته.

أحداث غامضة تجتاح حياة “رفعت” تجبره على التّحوّل من طبيب أمراض دم لا يؤمن إلّا بالحلول العلمية إلى خبير في كشف الظواهر الخارقة للطبيعة.

ردود الفعل

بعد إثارة الجدل عند الإعلان عن المسلسل، حيث كان من المتخوف ألا يكون المسلسل على نفس الدرجة الفنية من الرواية، لكن على العكس تماما، تلقى المسلسل ردود فعل إيجابية جدا وإشادات واسعة من الجمهور في يوم عرضه على شبكة نتفليكس، وتصدر اسم المسلسل موقع البحث جوجل، كما تصدر هاشتاغ “ما وراء الطبيعة” موقع التغريدات (تويتر) لفترة.

لم تتوقف الإشادات عند الجمهور وحسب، بل تلقى أيضا إشادة من بعض الكتاب مثل أحمد مراد، ومن نجوم كبار مثل: هند صبري وآسر ياسين وغيرهم.وفي 7 نوفمبر (بعد إصداره بيومين) وفي سابقة الأولى من نوعها، دخل المسلسل قائمة أفضل 250 على قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت IMDB، وأبرز بطل المسلسل أحمد أمين ذلك على حسابه الرسمي على تويتر.

شاهد أيضاً: عمرو سلامة يوجه رسالة إلى قراصنة الانترنت

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى