المشاهيررئيسي

نفي شائعة وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام متأثراً بكورونا

نفى الفنان الكويتي حسن البلام الأنباء التي تحدثت عن وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام، مؤكداً أن قريبه بخير وهو تحت الرعاية الصحية في المستشفى.

وقال الفنان حسن البلام في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في “سناب شات” للحديث عن شائعة وفاة الفنان مشاري البلام إن الإشاعات التي أثيرت مؤخراً بشأن وضع مشاري غير صحيحة.

وتابع:” وهو موجود حالياً تحت العناية الصحية في المستشفى وسيخرج بإذن الله من هذه الأزمة خلال أيام قليلة”.

وتصدر الفنان الكويتي مشاري البلام حديث الجمهور عبر مواقع التواصل في الساعات القليلة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا، وتدهور حالته الصحية، ودخوله على إثر ذلك إلى العناية المركزة.

فيما تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته متأثراً بإصابته.وذكرت الإعلامية الكويتية مي العيدان،أن الحالة الصحية للفنان مشاري البلام تدهورت إثر انخفاض نسبة الأكسجين، بسبب تعرضه لمضاعفات كورونا، مطالبة الجمهور بالدعاء له.

وطالب الفنان بعدم تداول الشائعات والتأكد من صحة أي خبر، لتأثير ذلك على عائلة وذوي الفنان.
ممثل الأدوار الصعبة

وتزامن نفي الفنان حسن مع تأكيدات مصادر طبية لصحيفة “الراي“ الكويتية” أن وضع الفنان مشاري استقر بعد وضعه على جهاز التنفس الاصطناعي.

وقبل ثلاثة أيام أعلن الفنان مشاري إصابته بالفيروس، موثقاً ذلك بصورة له عبر حسابه في “أنستغرام” طالب فيها بالدعاء له بالشفاء من الفيروس الذي أصابه بعد تلقيه اللقاح.

إلا أن تطورات طرأت على وضعه الصحي تم على إثرها نقله إلى العناية المركزة في مستشفى جابر الأحمد، المخصص لعلاج مصابي كورونا.

وكان الفنان مشاري قد وثق في 11 شباط/ فبراير الجاري مقطعاً له أثناء تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح.إعلان إصابة الفنان الكويتي بفيروس كورونا بعد خمسة أيام من تلقيه اللقاح صدم الجمهور.

وأرجع كثيرون بأنّ هناك التباس ما في اتخاذ الاحتياطات اللازمة الوقائية من الفيروس أثناء خضوعه للجرعة الأولى من اللقاح.
يشار الى ان العديد من الدراسات والتقارير لفتت الى الفرق بين التطعيم والحماية التي يوفرها اللقاح من كورونا.

وأشارت أنه لتظهر فعاليته في الجسم، يحتاج الأمر، إلى أيام وحتى أسابيع في بعض الحالات وهو ما أكدته المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها.

وبحسب التقارير، قد توفر الجرعة الأولى من اللقاح بعضاً من الحماية، ولكن حتى الآن لا توجد بيانات كافية تظهر متى تتشكل المناعة بعد أخذ اللقاح.

تدهور الحالة الصحية لمشاري البلام استدعت من زملائه الفنانين مناشدات بالدعاء له للخروج من ازمته الصحية معافى.
فنشر الفنان السعودي محمد الشعيبي صورة تجمعه مع الفنان مشاري البلام وطلب من متابعيه الدعاء له.

ويعد البلام أحد الوجوه البارزة في الساحة الفنية الكويتية ، وقد أدى العديد من الأدوار المركبة مثل المصاب بالصرع في مسلسل “دروب الشك” والأصم الأبكم في مسلسل “جرح الزمن”.

بدأ عمله الفني عام 1991 عندما شارك في مسرحية فري كويت، وتوالت بعدها أعماله الفنية بأدوار صغيرة ومتوسطة.
إلى أن شارك في عام 1998 بمسلسل دارت الأيام واستطاع أن يحقق نجاحاً به، وتوالت بعدها أدواره وأصبح يأخذ أدوارا كبيرة.

في تصريحات سابقة قال الفنان الكويتي أنه سعيد حاليًا بما توصل إليه من نجومية وحب الناس له، لاسيما أن مسيرته الفنية وصلت إلى 58 مسلسلاً و22 مسرحية تقريبًا.

شاهد أيضاً:وفاة الفنان المصري هادي الجيار بعد إصابته بكورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى