المشاهيررئيسي

“نمبر2” تشعل الحرب بين محمد رمضان و أحمد الفيشاوي

شهدت الساحة الفنية في مصر خلال الساعات الماضية، أزمة وحرب كلامية بين الفنانيْن محمد رمضان و أحمد الفيشاوي، على خلفية لقب الرقم والمنافس الأول.

وطرح أحمد الفيشاوي كليب أطلق عليه اسم “نمبر 2″، يسخر فيه من لقب محمد رمضان “نمبر 1” عقب تصريحات مثيرة للجدل وردود فعل أصدرها الثنائي مؤخراً.

وشهدت الأيام السابقة، مشادة كلامية وردود فعل غاضبة بين أحمد الفيشاوى ومحمد رمضان عبر المنصات الإلكترونية المختلفة.

الأزمة جاءت على خلفية “نمبر 1” و”نمبر 2″، إذ رد كل منهما بطريقته الخاصة على فكرة اللقب والمنافسة مؤكداً أحقيته بالوصف وبما قدمه خلال مسيرته الفنية.

يطلق محمد رمضان على نفسه لقب “نمبر1” للإشارة أنه الأول في مجاله بين منافسيه، وهو الأمر الذي يرفض الاعتراف به أحمد الفيشاوي.

يعتبر الفيشاوي من أوائل من قدموا فن الراب في مصر، وبدأ مسيرته منذ ما يقارب 20 عاماً.
جيمي فوكس

وكان أحمد الفيشاوي قد طرح قبل أيام فيديو كليب أغنية “نمبر 2” والتي أعلن عنها العام الماضي، للرد على محمد رمضان، وكانت قد تأجلت بسبب جائحة كورونا.

وأثار الفنانان الجدل فيما تبادلا التراشق بينهما ، وسخر محمد رمضان من أحمد الفيشاوي وقال إنه يعترف بنفسه بأنه رقم 2.
غير أن الأخير أكد أن الأغنية تحمل السخرية من لقبه وأنه لا يجوز له تسميه نفسه بـ”نمبر ون”.

تصدر الفنان المصري أحمد الفيشاوي حديث الجمهور بعد طرحه الأغنية التي يسخر فيها من زميله محمد رمضان.وقام الفيشاوي بغنائها على طريقة الراب، وظهر في الفيديو المغني الشعبي الشهير حمو بيكا الذي لم يشارك في الغناء بالكليب واكتفى فقط بالظهور.وذلك بعد التحذير الذي وجهته نقابة المهن الموسيقية للفنان أحمد الفيشاوي من التعامل مع حمو بيكا لكونه ليس عضواً في النقابة.

في أغنيته يقدم الفيشاوي مقاطع ساخرة من محمد رمضان وأنه كان من الأجدر أن يحظى بلقب رقم 2.كما وجه الفيشاوي في تصريحات مع برنامج “إي تي بالعربي”، رسالة إلى رمضان حذره من خلالها أن الحرب بينهما بدأت.

ولم ينتظر محمد رمضان طويلاً للرد على أغنية “نمبر 2” للفنان أحمد الفيشاوي والتي “تسخر” منه.فقد شارك رمضان عبر حسابه على إنستغرام مقطع فيديو لأحد الأشخاص مع طفلتيه يسألهما عن رأيهما في أغنية “نمبر1”.

وعبرت الطفلتان عن حبهما لمحمد رمضان وجميع أغانيه، لكنهما انتقدتا أغنية “نمبر 2”.على الجانب الآخر، وجه النجم العالمي جيمي فوكس رسالة للفنان محمد رمضان عبر فيديو قال فيها “محمد رمضان أنا جيمي فوكس أهلا بك عزيزي في عائلة بريفيه ريفيو.. لقد أخبروني أنك رقم 1”.

محمد رمضان كان قد انضم مؤخرًا لإحدى الشركات العالمية من أجل إطلاق خط إنتاج نظارات خاص به، وهي نفس الشركة التي يتعاون معها النجم العالمي جيمي فوكس.

ولاقى محمد رمضان تفاعل قطاع كبير من متابعيه الذين اعتبروا أن رسالة النجم الأمريكي بمثابة شهادة نجاح له، وخطوة للوصول إلى العالمية.

فيما اعتبر البعض أن توقيت نشر الممثل المصري للفيديو بمثابة رد على أغنية أحمد الفيشاوي الجديدة “نمبر 2” .

شاهد أيضاً:فوكس نيوز : الإمارات عرقلت وساطة أمريكية بين السعودية و قطر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى