enar
الرئيسية / أهم الأنباء / نيمار بريء من تهمة اغتصاب ناجيلا ترينداد.. هذه صورة المُدّعية!
اللاعب البرازيلي نيمار
اللاعب البرازيلي نيمار

نيمار بريء من تهمة اغتصاب ناجيلا ترينداد.. هذه صورة المُدّعية!

أغلقت الشرطة البرازيلية تحقيقاتها في مزاعم اغتصاب منسوبة إلى اللاعب نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، مؤكدة أنها لن توجه له أي اتهام لعدم كفاية الأدلة.

وكان نيمار نشر فيديو مدته 7 دقائق عبر حسابه في “انستغرام” في الثاني من يونيو/ حزيران الماضي، كاشفًا عن مواجهته اتهامات بالاغتصاب.

وأجرت قناة برازيلية لقاء مع ناجيلا ترينداد التي اتهمت نيمار باغتصابها قبل ساعة واحدة من مشاركة اللاعب في مباراة ودية ضمن استعدادات منتخب البرازيل للمشاركة بـ”كوبا أميركا”.

وذكرت ترينداد أن نيمار اغتصبها في أحد فنادق باريس في مايو/ أيار الماضي.

ومن المقرر أن ترسل الشرطة البرازيلية قرارها إلى النيابة العامة اليوم ليكون أمامها 15 يومًا لتقييم القضية قبل اتخاذ قاضي التحقيقات القرار النهائي بوقف إجراءات الدعوى.

ونفى نيمار أكثر من مرة مزاعم اغتصاب ناجيلا ترينداد، مؤكدًا أنه ضحية محاولة ابتزاز.

وأظهرت استطلاعات رأي في البرازيل أن أغلب الناس يعتقدون أن نيمار بريء من تهمة الاغتصاب.

ناجيلا ترينداد التي اتهمت نيمار باغتصابها
ناجيلا ترينداد التي اتهمت نيمار باغتصابها

و اللاعب نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور مواليد 5 فبراير 1992، يلعب في مركز الجناح والهجوم في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل لكرة القدم.

يعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، يعرف بالمهارة العالية، المراوغة، السرعة، الابتكار، والقدرة على اللعب بكلتا القدمين.

انضم إلى باريس سان جيرمان في الثالث من أغسطس عام 2017 قادمًا من نادي برشلونة الإسباني بعد أن قام النادي الباريسي بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا والبالغ 222 مليون يورو، ليصبح بالتالي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

بَرَز نيمار في سن مبكرة مع نادي سانتوس في موطنه البرازيل، حيث لعب أول مباراة له كمحترف مع الفريق الأول وهو لا يزال بسن السابعة عشرة.

أسهم في فوزه ببطولة بكأس البرازيل عام 2010، حيث توُّج بلقب هداف البطولة بـ11 هدفًا، أحدها في ذهاب النهائي، ثمّ قاده لإحراز كأس ليبرتادوريس في العام التالي، حيث كان هدّاف الفريق في المسابقة وسجّل في إياب النهائي الحاسم كذلك، والذي كان أول لقب قاري يُتوَّج به النادي منذ أيام الأسطورة بيليه عام 1963.

وحاز خلال مشواره مع النادي على جائزة أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية مرتين، عام 2011 و2012، قبل أن ينتقل إلى أوروبا وينضمّ إلى نادي برشلونة الإسباني في صيف 2013. ويكوِّن مع كلٍّ من ليونيل ميسي و‌لويس سواريز ثلاثي هجوم قويٍ.

ومع البارسا فاز نيمار بالثلاثية التاريخية التي تشمل الدوري الإسباني و‌كأس الملك و‌دوري أبطال أوروبا موسم 2014–15، وفاز بعدها بالثنائية المحلية في الموسم الموالي.

وخلال مشواره مع الفريق الكاتلوني حاز على المركز الثالث في سباق كرة الفيفا الذهبية عام 2015. لينتقل بعدها إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية هي الأضخم في تاريخ كرة القدم.

وخلال موسمه الأوّل برفقة أمراء باريس حقق نيمار ثلاثية محلية تمثّلت في كأس الرابطة والدوري والكأس، كما اختير كأفضل لاعب في الدوري الفرنسي رغم غيابه لأزيد من ثلاثة أشهر بسبب إصابة قوية تعرّض لها على مستوى الكاحل.

 

النجم البرازيلي يلتزم بتدريبات باريس سان جيرمان

عن أسعد فضل

أسعد فضل
أسعد فضل كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2019.

شاهد أيضاً

طفل حديث الولادة في اليمن

اليونيسف: 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدة عاجلة

قالت ممثلة اليونيسف في اليمن سارة بيسولو نيانتي إن ما لا يقل عن 12 مليون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *