الاقتصادرئيسيرياضة

نيمار يحزم أمتعه للرحيل عن باريس سان جرمان

كشفت تقارير صحفية قرب رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن فريق باريس سان جرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فيما أعد النادي اللاعب البديل.

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية عن شبكة “دون بالون” أن إدارة النادي الباريسي قامت بتحديد بديل ليحل محل النجم البرازيلي، الذي يقترب من الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل لأحد كبار أوروبا.

وذكرت الشبكة الإسبانية أن النجم البرازيل نيمار (26 عامًا) قرر بالفعل مغادرة النادي الباريسي في الصيف لرغبته بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا والعديد من البطولات القارية.

وقالت إن النجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، سيكون البديل لمهاجم برشلونة السابق، مشيرة إلى أن الصفقة ستكلف النادي الباريسي نحو 200 مليون يورو، وهو قيمة الشرط الجزائي المتواجد كبند رئيسي في عقده.

وارتبط نيمار بالذهاب لفريق ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الماضية بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة الفريق لصفوف فريق يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي.

ولعب نيمار هذا الموسم مع باريس سان جرمان 19 مباراة، سجل 16 هدفا، وصنع 8 أخرى، أي أنه يسجل بعد مرور كل 99 دقيقة، وذلك بواقع 1.585 دقيقة لعب منذ بداية الموسم بمختلف البطولات.

وكان اللاعب البرازيلي قد رحل عن فريق برشلونة في صيف عام 2017، لينضم للنادي الباريسي، بعد أن دفع الأخير الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي التي قدرت بـ 222 مليون يورو، واستطاع منذ قدومه تقديم مردودا رائعا للغاية مع زميلاه الفرنسي كيليان مبابي، والأوروغواياني إيدنسون كافاني.

ويأتي تأكيد رحيل نيمار بعد تقارير أكدت ضرورة بيع النادي لأحد نجميه (نيمار أو الفرنسي مبابي) خلال الصيف المقبل لعدم الدخول في مشاكل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن قوانين اللعب المالي النظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى