enar
الرئيسية / أهم الأنباء / نيمار يلتزم بتدريبات باريس سان جيرمان
مهاجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا
مهاجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا

نيمار يلتزم بتدريبات باريس سان جيرمان

استأنف مهاجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا يوم الإثنين تدريباته مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الجدل الذي أثير حول تأخره عن موعد الالتحاق بالمعسكر الإعدادي لبداية الموسم الكروي الجديد.

وسبق ذلك تأكيد أحد أعضاء الإعلام بنادي باريس سان جيرمان لوكالة “فرانس برس” أن نيمار “سيحضر يوم الإثنين إلى النادي”.

وأفادت إذاعة “مونتي كارلو” بأن نيمار الأغلى في العالم وصل صباح الإثنين في تمام الساعة 9,10 للمشاركة في حصة تدريبية مغلقة.

وقال مقربون من اللاعب إن تأخره عن الحضور للمعسكر التدريبي التزاماته التي كانت مقررة منذ فترة طويلة والتي من بينها دورة في كرة القدم الخماسية لفائدة مؤسسته في البرازيل، ما دفع ناديه لإصدار بيان شديد اللهجة بحقه.

واستنكر النادي تأخر لاعبه بشدة، مؤكدًا عدم حصوله على إذن مسبق للغياب.

وحذّر النادي الباريسي اللاعب من اتخاذ إجراءات مناسبة مستقبلًا بحقه.

ونشر نادي باريس سان جيرمان اليوم مقاطع فيديو عبر حسابه في تويتر لتدريبات لاعبي الفريق، كان ضمنهم نيمار.

وكان البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي قال إن نيمار تأخر بسبب ارتباطه بالتزامات مع رعاته والأكاديمية الخاصة به، “لكننا لم نوافق عليها”.

وأضاف “كان يجب عليه أن يحضر في الموعد المحدد، وسيسري عليه القرار واللوائح التي تفرض على لاعب يتأخر عن التدريبات في أي فريق بالعالم ولا أعلم متى سينضم نيمار للتدريبات”.

وبشأن الحديث عن رحيله عن النادي، قال: “رغبة نيمار في الرحيل عن بي إس جي واضحة للجميع، ولكن في كرة القدم يمكن أن يتبدل الحال بين يوم وليلة، فهي أمور مثيرة ولكنها واردة”.

وأضاف “لقد تحدثت بالفعل مع اللاعب والمقربين منه دون الكشف عن التفاصيل، فالرغبة معروفة للجميع، ولكن الحقيقة الوحيدة أنه ما زال مرتبطا بعقد يمتد 3 سنوات، وطالما لم نتلق أي عرض لا يمكن مناقشة الأمر”.

وعن سبب رغبة اللاعب في الرحيل النادي الباريسي، رد ليوناردو “عندما يريد أي لاعب الرحيل عن فريقه، ولا أقصد نيمار فقط، فإنه أمر طبيعي في كرة القدم، لماذا يتعامل معه الجميع على أنه عار على النادي أو أن الإدارة فشلت في إقناع لاعب ما بالاستمرار، كما لو كان الخطأ دائما سيكون على مسؤولي النادي”.

وتسأل “هل النادي مسؤول عن تأخر اللاعب جونيور في العودة للتدريبات؟ بالطبع لا، بل خطأ اللاعب نفسه، وبعد ذلك هناك لوائح داخلية تتصدى لهذه التصرفات وسنرى ما سيحدث”.

وأكد أن النادي لم يتلق أي عروض رسمية بشأن نيمار، لكن “هناك مشاورات طفيفة مع برشلونة”.

 

عقوبات بانتظار نجم النادي الباريسي لهذا السبب!

عن أسعد فضل

أسعد فضل
أسعد فضل كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2019.

شاهد أيضاً

طفل حديث الولادة في اليمن

اليونيسف: 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدة عاجلة

قالت ممثلة اليونيسف في اليمن سارة بيسولو نيانتي إن ما لا يقل عن 12 مليون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *