المشاهيررئيسي

هاجر أحمد ترسل رسالة لجمهورها في يوم ميلادها وتنشر صور عبر حسابها

في إطلالة مثيرة من نوعها احتفلت الفنانة هاجر أحمد بيوم ميلادها، فقد أتمت ال27 عاماً ،عبر نشرها لمجموعة من الصور الجديدة لها على صفحتها الرسمية لموقع إنستجرام.

حيث ظهرت هاجر مرتدية فستان مكشوف الظهر ودون أكمام باللون الأخضر اللامع مما كشف عن أناقتها وأنوثتها.

واختارت هاجر المكياج المرتكز على الألوان النود الملائمة للون بشرتها، حيث وضعت أحمر شفاة باللون البني الفاتح مع بلاشر بنفس اللون.

وأبرزت جمال عينيها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود، كما اختارت لخصلات شعرها الأسود الطويل تسريحة مميزة تلائم إطلالتها الساحرة فتركته منسدلًا على كتفيها بنعومة مما أضفى على إطلالتها الرقة والجاذبية.

رسالة لجمهورها

ووجهت هاجر أحمد رسالة لجمهورها قائلة: “مع بداية سنتي الجديدة أحمد ربي على إعطائي فرصة أخري للكفاح وأحمد ربي على الكثير مما تعلمته ودائما اتطلع لتعلم المزيد”.

وأضافت: أحب أن أذكر نفسي وأذكركم.. أنك لست محدودًا بفرصة واحدة أو مستقبل معين، الحياة أوسع بكثير من أن تتمسك بشيء ظنًا منك بأنه قد لا يتكرر .

وأعلم دائما أن أكبر قوة ممكن أن يمتلكها انسان هيا قوة الرفض، تعلم كيف تقول في الوقت المناسب “لا” ولو دون ذكر أسباب.

واختتمت رسالتها قائلة: أشكر كل من أخذ من وقته الثمين دقيقة وهنأني بعيد ميلادي شكرا علي الحب والاحترام والأمان.. ‎دمتم الأقرب والأحب والأخلص.

أهم أعمالها

شاركت الفنانة الشابة في مجال التمثيل منذ عام 2013 حتى عامنا هذا وقامت بالعديد من الأدوار المتألقة واللافتة للأنظار التي جعلتها تشتهر سريعًا وحازت على حب وقبول كبير من الجمهور.

كان أول ظهور لها على شاشة التلفزيون في مسلسل “ألف سلامة” لعام 2013، ثم شاركت في كثير من الأدوار والأعمال الهامة التي كان فيها النجوم المتميزين مثل “المغني” مع الكينج “محمد منير”.

ومن أهم الأعمال الأخرى التي شاركت فيها هي “كإنه إمبارح، رسايل، هذا المساء، الرحلة، ربع رومي، نسر الصعيد، كيد الحموات”.

وفي العام  2020 زادت شعبيتها بإطلالتها عبر الشاشة التلفزيونية خلال مسلسل “حكايات بنات” بظهورها في المسلسل بشخصية “آش” وتعارض كل من يقف أمام وصولها لحلمها وشغفها في هذا التخصص.

شاهد أيضاً:بداية موسم فريضة الحج وسط أجواء استثنائية بسبب فايروس كورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى