هل أعلنت كيم كاردشيان مثليتها بعد إنفصالها عن زوجها

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لنجمة تلفزيون الواقع ​كيم كاردشيان​ وهي في السرير، إلى جانب فتاة وهما عاريتان، كما أن الفتاة كشفت عن صدرها.

أثارت هذه الصورة موجة من الجدل الواسع بين المتابعين، وتساؤلات حول هوية كيم الجنسية، وبرز تعليق أحد المتابعين الذي أكد أن كيم تخلت عن حبيبها الممثل الكوميدي بيت دايفدسون، وأعلنت مثليتها وعلاقتها بهذه الفتاة المجهولة.

إلا أن المعلومات أكدت أن هذه الصورة قديمة، وتم أخذها لصالح إحدى الحملات الإعلانية، ولا علاقة بخبر إنفصال الثنائي بعد زواج استمر 7 سنوات.

إنفصال الثنائي

وفي فبراير الماضي وبعد زواج استمر 7 سنوات تقدمت سيدة الأعمال الأمريكية كيم كاردشيان ونجمة تلفزيون الواقع بدعوى إنفصال من مغني الراب كانييه ويست بعد أشهر من الحديث عن توتر العلاقة بينهما.

وبكت النجمة التلفزيونية كيم كاردشيان على شاشة التلفزيون، عند حديثها للمرة الأولى عن الأسباب الحقيقة للطلاق التاريخي من مغني الهيب هوب الأمريكي، كاني ويست .

كيم كارداشيان أبدت حزنها الشديد على “فشلها” في الزواج، للمرة الثالثة، وانهارت بالبكاء، في أحدث حلقات برنامجها الواقعي “كيبنغ أب ويذ ذا كارداشيانز”.

وأشارت التقارير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس، تبلغ 1.3 مليار دولار، حيث يعتبر من أغنى الفنانين في العالم. وأظهر الفيديو كارداشيان وهي تتحدث مع أخواتها كورتني وكيندال وكايلي، حول زواجها مع ويست.

وصرح مغني الهيب هوب الأمريكي كاني ويست ، عن رغبته في العودة إلى زوجته النجمة التلفزيونية، كيم كاردشيان، بعد طلاق تاريخي جعلهما من أغنياء العالم.

اللافت أن ويست أكد مؤخرًا في تصريحات لوسائل إعلام أجنبية أنه لم يتم الطلاق بينهما رسميًا، ولم تصله أي أوراق حتى اللحظة.

وأشار ويست في مقابلة تلفزيونية، إلى أن إنفصال كيم كاردشيان عنه بعد زواج دام نحو 7 سنوات، أثر على أطفالهما الأربعة الذين قال إنهم يرفضون هذا الانفصال.

وأصر ويست البالغ من العمر 44 عامًا، على أنه لم يكن ”مطلقًا“ ولم يطلع على أوراق الطلاق بعد، على الرغم من تقديم كارداشيان طلبًا رسميًا لإنهاء زواجهما في شباط/ فبراير الماضي مضيفًا: ”أريد أن نكون معًا“.

اقرأ أيضاً: كاني ويست يطلب العودة الى طليقته كيم كاردشيان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى