المشاهير

هل إرتبط عمرو دياب بالفنانة إيمي سالم

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الاخيرة صورة للفنان المصري ” عمرو دياب ” برفقة الفنانة المصرية ” إيمي سالم ” وجاء في التعليق عليها : ” شكلها مؤامرة .. أعشق الرابعة ”.

الأمر الذي أثار موجة زاسعة من الجدل بن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود علاقة ارتباط جديدة جمعت دياب بالفنانة إيمي سالم وإنها السبب من وراء وقوع الخلافات بين وبين دينا الشربيني وما تردد حول إنفصالهما.

وبالبحث حول حقيقة الصورة تبين إنها تعود للشهر الماضي من إحتفال عمرو دياب بعيد ميلاده. والتي كانت قد حضرته الفنانة إيمي سالم وكانت قد نشرت صورا جمعتهما وبرفقتهما دينا الشربيني عبر موثع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” .

بينما كتبت إيمي سالم في تعليقها على الصور : ” كل سنة وانت الهضبة .. كل سنة وانت ناجح وعالمي .. كل سنة وانت مختلف وفي حتة لوحدك .. والأهم كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال ” .

وفي وقت سابق قد نشر الفنان عمرو دياب مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية في فيسبوك لأغنيته الجديدة التي طرحها مؤخراً “أهي أهي”. مواصلاً تحضيراته لألبومه الجديد.

بينما اعتبر متابعون أن تصرف الهضبة بنشر الفيديو .يعد تجاهلاً للأنباء التي راجت بقوة في الأيام القليلة الماضية والتي تشير إلى انفصاله عن حبيبته الفنانة دينا الشربيني.

و ما زال الغموض يحيط بقصة انفصال النجم المصري عمرو دياب عن الممثلة المصرية دينا الشربيني. بعدما انتشر الخبر قبل ايام على المواقع الاخبارية.

فالخبر الذي أشار الى ان خلافا وقع بين عمرو دياب ودينا الشربيني خلال تواجد الثنائي في احدى السهرات في الجونة، حيث سمع صوت عمرو دياب يرتفع على دينا الشربيني التي قابلت خضبه بصمت. ثم شوهدا يغادران المكان وكانت المرة الاخيرة التي يشاهد الثنائي بها معا.

بعد ذلك بأيام نشرت المواقع الاخبارية خبر الانفصال في الوقت الذي لم ينشر به اي موقع سببا رسميا لما حصل واكتفت الاخبار على نقل تفاصيل عن مصادر تفيد بأن دينا غادرت منزل عمرو دياب كما عاقبته بعدم حضور حفلاً خاصاً احياه عمرو دياب بعدما كان من المقرر أن يحضره الثنائي.

بعدها نشر الصحافي المصري أيمن نور الدين، مقالا يشرح فيه الأسباب وراء انفصال الثنائي. حيث أشار الصحفي المصري إلى أن الخلافات بين الثنائي بدأت مع دعوة الفنانة درة زملاءها لحضور حفل زفافها الذي أقيم في الجونة الشهر الماضي.

شاهد أيضاً: زينة عاشور وراء انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى