المشاهيررئيسي

هند البلوشي تعلن زواجها رسمياً من المطرب العراقي علي يوسف

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي، زواجها بشكل رسمي من المطرب العراقي علي يوسف نجم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس”.

وقالت هند البلوشي، في تصريحات تلفزيونية، إنها وزوجها قررا عدم إعلان الزواج والإبقاء على إخفاء الأمر لحين اختيار الوقت المناسب للكشف عن ذلك.

وأكدت الفنانة التركية أن زواجهما تم في شهر أغسطس/آب من العام الماضي في تركيا.

وتعرضت الفنانة هند البلوشي إلى حملة من الانتقادات اللاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتباطها بفنان متزوج.

وكشفت البلوشي في لقاء تلفزيوني، أنها لم تكن تعلم أن علي متزوج وأن لديه ابنة عندما ارتبطت به، وقالت إنها علمت بالأمر في وقت لاحق.

هند البلوشي

وأكدت الفنانة الكويتية أنه لا يوجد لديها أي مشكلة بلقب الزوجة الثانية، طالما لديه القدرة على أن يعدل بينهما.

ونشرت البلوشي عبر خاصية الستوري في إنستغرام، بعض الاقتباسات في ظل الهجوم الكبير الذي تلقته بسبب هذا الزواج.

وكتبت على إحدى الصور: “انظر إلى الأمام ولا تلتفت للمتسلقين على أكتافك، فالنجاح طريق لا يمشي فيه السفهاء والمنافقون.. ومن ملأت قلوبهم الأحقاد.. النجاح طريق الأنقياء والطاهرون”.

وأضافت البلوشي في تصريحاتها أنها قضت شهر العسل في تركيا، معربة عن انزعاجها من تسريب الخبر وأنها وزوجها ليسا مسؤولين عن هذا التسريب إذ كان الاتفاق بينهما أن يكون الإعلان من خلاله.

وكانت مواقع فنية قد سربت خبر زواج هند البلوشي من علي يوسف، وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً حول تصرفات الفنانة الكويتية.

وأشارت البلوشي إلى أنها تعرفت على زوجها علي يوسف من خلال استضافته عبر برنامج قدمته في رمضان الماضي مبينة أن حلقته معها كانت مليئة بالضحك وتحول الأمر إلى تعارف استمر خمسة أشهر حتى تم الاتفاق على الزواج.

وكانت الفنانة البلوشي (35 عاماً) قد تزوجت من الفنان الكويتي مشاري العوضي، عام 2012، ولديهما من الأبناء عبير وجاسم، قبل أن ينفصلا رسمياً في عام 2018.

ويأتي تصريح هند البلوشي في ظل التزام الفنان العراقي علي يوسف الصمت وعدم الحديث عن الأمر، وإصرار زوجته زهراء البصري التأكيد على متانة علاقتهما.

ونشر الفنان العراقي صورة له وهو برفقة زوجته معبراً عن حبه لها، وبعدها بساعات قامت هند البلوشي بنشر صورة من محادثة “واتس آب” بينها وبين علي والتي يظهر فيها تبادل عبارات الحب بينهما، وتأكيد من الفنان العراقي أنه قد تزوجها.

ويعد الفنان علي يوسف أحد نجوم برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” عام 2015، وانضم حينها لفريق عاصي الحلاني الذي قدم له الدعم حتى الحلقة الأخيرة من الموسم، كما قدم العديد من الألبومات بمختلف اللهجات بين اللبنانية والخليجية والعراقية.

شاهد أيضاً: نجوى كرم تتصدر غوغل السعودية بعد الحلقة الأولى من ذا فويس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى