enar
الرئيسية / أهم الأنباء / صور: وسط إغلاق البلاد بشكل كامل.. نشطاء إيطاليون يبتكرون طرقًا جديدة لمناهضة الحرب السعودية على اليمن
إيطاليون يرتدون أقنعة للحد من انتشار عدوى كورونا في البلاد
إيطاليون يرتدون أقنعة للحد من انتشار عدوى كورونا في البلاد

صور: وسط إغلاق البلاد بشكل كامل.. نشطاء إيطاليون يبتكرون طرقًا جديدة لمناهضة الحرب السعودية على اليمن

على الرغم من الإغلاق الحالي في إيطاليا بسبب وباء كورونا إلا أن النشطاء المناهضين لـ الحرب السعودية على اليمن ما زالوا قادرين على التعبير عن معارضتهم مع دخول الحرب عامها السادس.

ورفع بعض النشطاء لافتات من نوافذهم تضامنا مع اليمن.

وقالت الناشطة والصحافية الإيطالية، مارينيلا كوريجيا، على تويتر: “في عام 2015، منذ الأيام الأولى للعدوان السعودي، احتججنا في إيطاليا عدة مرات. الآن في عام 2020، في إيطاليا يُمنع الذهاب إلى الشوارع للاحتجاجات بسبب فيروس كورونا.. دعونا نضع لافتة من النوافذ. توقفوا عن تسليح السعوديين”.

وسجّلت إيطاليا أمس 743 وفاة جديدة بوباء كورونا مما جعل العدد الإجمالي يزيد إلى 6820، وهي البلد التي سجلت أكبر عدد وفيات في العالم.

 

 

صور: ناشطون مناهضون للحرب يجبرون سفينة أسلحة سعودية على تغيير مسارها في 5 موانئ أوروبية

على الرغم من الإغلاق الحالي في إيطاليا بسبب وباء كورونا إلا أن النشطاء المناهضين لـ الحرب السعودية على اليمن ما زالوا قادرين على التعبير عن معارضتهم مع دخول الحرب عامها السادس. ورفع بعض النشطاء لافتات من نوافذهم تضامنا مع اليمن. وقالت الناشطة والصحافية الإيطالية، مارينيلا كوريجيا، على تويتر: “في عام 2015، منذ الأيام الأولى للعدوان السعودي، احتججنا في إيطاليا عدة مرات. الآن في عام 2020، في إيطاليا يُمنع الذهاب إلى الشوارع للاحتجاجات بسبب فيروس كورونا.. دعونا نضع لافتة من النوافذ. توقفوا عن تسليح السعوديين”. وسجّلت إيطاليا أمس 743 وفاة جديدة بوباء كورونا مما جعل العدد الإجمالي يزيد إلى 6820، وهي البلد التي سجلت أكبر عدد وفيات في العالم. على الرغم من الإغلاق الحالي في إيطاليا بسبب وباء كورونا إلا أن النشطاء المناهضين لـ الحرب السعودية على اليمن ما زالوا قادرين على التعبير عن معارضتهم مع دخول الحرب عامها السادس. ورفع بعض النشطاء لافتات من نوافذهم تضامنا مع اليمن. وقالت الناشطة والصحافية الإيطالية، مارينيلا كوريجيا، على تويتر: “في عام 2015، منذ الأيام الأولى للعدوان السعودي، احتججنا في إيطاليا عدة مرات. الآن في عام 2020، في إيطاليا يُمنع الذهاب إلى الشوارع للاحتجاجات بسبب فيروس كورونا.. دعونا نضع لافتة من النوافذ. توقفوا عن تسليح السعوديين”.

 

عن أسعد فضل

أسعد فضل
أسعد فضل كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2019.

شاهد أيضاً

تطبيق واتساب الأكثر انتشارًا للتراسل الفوري في أنحاء العالم

منظمات حقوقية تحث دول الخليج على إنهاء حظر مكالمات الإنترنت وسط تفشي كورونا

حثت مجموعة مكونة من 29 مجموعة حقوقية عُمان والإمارات العربية المتحدة وقطر على إنهاء حظر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *