الاقتصادالمشاهيررئيسي

وفاة الفنان المصري القدير إبراهيم نصر نجم الكاميرا الخفية

توفي يوم الثلاثاء الفنان المصري إبراهيم نصر (70 عامًا) بعد مسيرة طويلة في العمل الفني ولاسيما ببرامج الكاميرا الخفية.

وأفادت وسائل إعلام مصرية بأن ذوي الفنان المصري شيعوه من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية، ثم دفنوه بمدافن الأسرة بمنطقة العباسية.

والفنان إبراهيم نصر صاحب تجربة طويلة في برنامج الكاميرا الخفية التي كانت تُعرض في شهر رمضان على التلفزيون المصري، وامتدت لأكثر من عقدين من الزمن.

وللراحل مشاركات سينمائية وتلفزيونية أبرزها مع الفنان المصري القدير عادل إمام في مسلسل “شمس الزناتي”، بالإضافة إلى مسلسلي “حكاية لها العجب”، “الزمن المر”.

وشارك الفنان الراحل أيضًا في مجموعة من الأفلام منها “بيت بلا حنان” في عام 1976، و”حد السيف” في عام 1986، بالإضافة إلى “امرأة واحدة لا تكفي” في عام 1990، وحسن اللول في عام 1997، وأخيرًا فيلم “اكس لارج” في عام 2011، وعدد آخر من الأفلام.

كما شارك في عديد المسرحيات هي: أهلًا يا دكتور، عطشان يا صبايا، إحنا جدعان أوى، مصر بلدنا، نوار الخير، بسمة، عائلة عصرية جدا، مطلوب مجرمين فوراً، زكية زكريا والعصابة المفترية.

وفاة المغني الجزائري إيدير

توفي يوم الثلاثاء الفنان المصري إبراهيم نصر (70 عامًا) بعد مسيرة طويلة في العمل الفني ولاسيما ببرامج الكاميرا الخفية. وأفادت وسائل إعلام مصرية بأن ذوي الفنان المصري شيعوه من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية، ثم دفنوه بمدافن الأسرة بمنطقة العباسية. والفنان إبراهيم نصر صاحب تجربة طويلة في برنامج الكاميرا الخفية التي كانت تُعرض في شهر رمضان على التلفزيون المصري، وامتدت لأكثر من عقدين من الزمن. وللراحل مشاركات سينمائية وتلفزيونية أبرزها مع الفنان المصري القدير عادل إمام في مسلسل “شمس الزناتي”، بالإضافة إلى مسلسلي “حكاية لها العجب”، “الزمن المر”. وشارك الفنان الراحل أيضًا في مجموعة من الأفلام منها “بيت بلا حنان” في عام 1976، و”حد السيف” في عام 1986، بالإضافة إلى “امرأة واحدة لا تكفي” في عام 1990، وحسن اللول في عام 1997، وأخيرًا فيلم “اكس لارج” في عام 2011، وعدد آخر من الأفلام.
اظهر المزيد

رهف منير

إعلامية كويتية حاصلة على ماجستير في الإعلام الرقمي و الإتصال من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في العام 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى