المشاهيررئيسي

ولادة أول طفل للأمير هاري وميغان ماذا سيكون جنس المولود واسمه

مع ولادة أول طفل للأمير هاري وميغان ماركل بين نهاية أبريل وبداية مايو، تنتشر التكهنات في جميع أنحاء المملكة المتحدة وحول العالم حول جنس المولود الجديد وما قد يكون اسمه.

أخبار المشاهير: بعد ولادة أول طفل للأمير هاري وميغان ماذا سيكون اسمه

مع نظام الأوسمة القديمة في المملكة المتحدة، نتاج مئات السنين من التقاليد، ربما اعتقد المرء أن عنوان الطفل الملكي الجديد على الأقل سيكون واضحًا. ومع ذلك، فهو ليس كذلك.

على الرغم من أن ولادة أول طفل للأمير هاري وميغان هي هامة، وسيحصل حتماً على لقب كبير، فإن ما يطلق عليه أو جنسه يعتمد على عدد من العوامل. في الحالة الأولى، يعتمد ذلك على ما إذا كان والدا الطفل يريد أن يُشار إلى الطفل باسم صاحب السمو الملكي ويحمل اللقب الأمير أو الأميرة.

في عام 1917، في عهد جورج الخامس، حددت العائلة المالكة عدد الألقاب الملكية التي ستمنحها. كان هذا رد فعل على الاستياء المتزايد في جميع أنحاء أوروبا مع الأسر المالكة المترامية الأطراف وغير الشعبية. على مدار أكثر من 100 عام، حصل الابن الأكبر لأبناء أمير ويلز على لقب ملكي تلقائيًا. في هذه اللحظة، يكون الأمير جورج هو، في سن الخامسة، في المرتبة الثالثة على العرش.

ومع ذلك، فإن الملكة لديها القدرة على خلق الأمراء والأميرات وفعلت ذلك في حالة إخوة الأمير جورج، وأطفال الأمير وليام وكيت ميدلتون والأميرة شارلوت والأمير لويس. بعد هذه الاتفاقية، بعد ولادة أول طفل للأمير هاري وميغان سيعرف الطفل باسم صاحب السمو الملكي الأمير أو أميرة ساسكس.

إذا اختارت ميغان وهاري عدم تسمية أطفالهما على اسم سموه أو صاحبة السمو الملكي، فتملي الاتفاقية أنهما سيظلان يرثان ألقاب العائلة. كيف يتطور هذا يعتمد أكثر على جنس الطفل.

قبل زفافهما، منحت الملكة ألقاب دوق ودوقة ساسكس على هاري وميغان. على هذا النحو، فإن Dukedom الممنوحة لهاري تمر على طول خطه الذكور ولكن ليس لابنة. وفقا لديبرت، كتيب الآداب الملكية، يمكن للابن وريث الدوق الظاهر استخدام أحد ألقاب الأقران الأقل درجة من الدرجة الأولى. في هذه الحالة عند الولادة، يمكن لنجل الأمير هاري أن يصمم نفسه إما إيرل دمبارتون أو بارون كيلكيل، ألقاب هاري الأسكتلندي والإيرلندي الصغار.

في نهاية المطاف، يعتمد اسم المولود الجديد على الملكة وهناك سبب هو أن أفراد العائلة المالكة هم مثقلون بالألقاب الكثيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى