المشاهيررئيسيمنوعات

ياسمين عبد العزيز تدعم البطولة الأولى لزوجها أحمد العوضي

شجعت الفنانة ياسمين زوجها أحمد العوضي من خلال تروجيها لمسلسل سيؤدي فيه دور البطولة الأولى المطلقة، حيث لاقى هذا الموضوع اهتماماً كبيراً من قبل الصحفيين والمهتمين بالفن.

ومن خلال منصة الإنستغرام عبر حسابها الشخصي، قامت بنشر برومو المسلسل الجديد الذي من المقرر عرضه بداية شهر يوليو القادم على منصة واتش إت.

واكتفت الفنانة ياسمين بوضع برومو دون أن تعلق أو تكتب شيئاً بل وضعت بعض الإيموجي في خانة التعليق توحي بأنها تتوقع نجاحاً كبيراً للمسلسل.

البطولة الأولى لأحمد العوضي

من الواضح أن المسلسل (شديد الخطورة)، يمثل أولى بطولات الفنان المطلقة، بعد أن أثبت أعماله البطولية التلفزيونية والسينمائية خلال الفترات الماضية.

ووفقاً لبعض التقارير الفنية فإن الفنان أحمد صور هذا المسلسل ودور البطولة الأولى قبل مسلسل (الاختيار)، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، حيث كان دوره في المسلس دور الإرهابي هشام عشماوي.

ويعتبر هذا المسلسل أول مسلسل بعد زواجه من الفنان ياسمين عبد العزيز ما جعل هذا العمل مميزاً فكانت التهنئة بطريق مختلفة من خلال نشر برومو المسلسل عبر حسابها على إنستغرام.

ويدخل مسلسل (شديد الخطورة) ضمن فئة أعمال التشويق والإثارة، والتي تدور أحداثه حول عالم قراصنة المعلومات، ويبين المخاطر التي تتعرض لها أنظمة الدول من قبلهم، وقد منح أحمد العوضي دور البطولة الأولى المطلقة.

كما وقد شارك في هذا المسلسل عدد من الفنانين: ريم مصطفى، محمود حجازي، خالد كمال، ورياض الخولي، وهادي الجيار، كما أن محمد سيد بشير هو مؤلف المسلسل، وحسام علي هو المخرج.

ويمكن الإشارة إلى أن هذا المسلسل يعد أول إنتاج صنع خصيصاً لمنصة واتش إت الرقمية، والذي من المقرر عرضه بداية شهر يوليو القادم.

كما أن قصة زواج أحمد العوضي وياسمين صبري قد شغلت مواقع التواصلي الاجتماعي باعتبارها نابعة من قصة حب، وقد جاء هذا الاهتمام من ظهورهما بأكثر من مكان وسط تبادل الكثير من عبارات الغزل والإعجاب قبل إعلان الزواج خلال شهر رمضان الماضي.

 

الحجر المنزلي.. فرصة لظهور المشاهير عبر تطبيقات طريفة

 

اظهر المزيد

رهف منير

إعلامية كويتية حاصلة على ماجستير في الإعلام الرقمي و الإتصال من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في العام 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى