ياسمين عبد العزيز تروى تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة وتبكي جهزت المدفن

بدأت الأزمة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، في منتصف يوليو الماضي، عندما أعلن زوجها الفنان أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية، ودعا جمهورها الدعاء لها.

إضافة إلى قيام الفنانة ياسمين عبد العزيز بالكشف لأول مرة تطورات حالتها الصحية، وتحدثت عن محنتها الأخيرة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”.

وقد أشعل برومو الظهور الأول للفنانة ياسمين عبد العزيز، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صفحة برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي، برومو حلقة جديدة لاستضافة ياسمين عبد العزيز  بعد أزمتها الصحية الأخيرة التي تعرضت لها وكانت ما بين الحياة والموت.

حيث ظهرت ياسمين وهي تحكي عن أصعب موقف في حياتها وعن عدم تصديقها تخطي هذه المحنة والحديث عنها في البرنامج.

أول ظهور لياسمين عبد العزيز

وظهرت ياسمين وهي تحكي ومتأثرة عن أزمتها المرضية والتي استمرت لأشهر، إضافة إلى بكائها أثناء الحديث عن الموت وعن عدم تصديقها أنها ستنجو منها ، وستقف أمام الجمهور مرة أخري.

ياسمين عبد العزيز جهزنا التربة

وقالت ياسمين خلال البرومو: “كنت بموت وجاتني رسالة التربي بيجهز التربة.. وقلت لأخويا الكبير خلي بالك من ولادي”.

وتابعت :”مش قادرة اصدق أني قاعدة في برنامج وأتكلم عن الموضوع ده.. 3 حاجات مبتشتريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس“.

وكشفت ياسمين عبد العزيز خلال البرومو عن اللحظات الصعبة في مرضها وعن استعدادها وشعورها للموت وقات: “شفت معدتي برة جسمي..  قولت خلاص أنا بموت حروح لربنا بقي.. بس كنت خايفة على أولادي وقلت لأخويا الكبير: خلي بالك من ولادي“.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وذكرت ياسمين عبد العزيز في البرومو حب زوجها وقيامه بالتواجد معها، دائماً وشعوره وحزنه لحظة مرضها ووضع رأسه بجوارها على الوسادة ومحاولة تقويتها.

وذكرت منى الشاذلي خلال البرومو: إن ياسمين عبدالعزيز هتتكلم عن محنة كبيرة، في رحلة طويلة من الألم والوجع بين الحياة والموت“.

الأزمة الصحية لياسمين عبد العزيز

كانت ياسمين عبد العزيز عادت إلى مصر، يوم 23 سبتمبر، قادمة من سويسرا، وذلك بعد اطمئنانها على حالتها الصحية، حيث إنها من المقرر أن تقضي فترة نقاهة خلال الأيام المقبلة، وبعدها تعود لممارسة نشاطها الفني من جديد.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز دخلت المستشفى لإجراء عملية إزالة تكيسات على المبايض، ولكن حدث خطأ طبي أدى لإصابتها بثقب في القولون، مما جعلها تدخل في غيبوبة استمرت 16 ساعة، ثم بدأت حالتها تتحسن وخرجت إلى غرفة عادية، قبل أن تتوجه إلى مطار القاهرة في سيارة إسعاف لسفرها إلى الخارج في سويسرا لاستكمال العلاج،ولكنها سافرت بصحبة صديقتها ولم يستطيع زوجها أحمد العوضي السفر معها بسبب انتظاره انتهاء إجراءات السفر الخاصة به.

شاهد أيضاً: تدهور الوضع الصحي للفنانة ياسمين عبد العزيز وإجراء جراحة جديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى