وان بلس الصينية تطرح هاتف جديد وتراجع كبير بأسعار هواتفها

شركة وان بلس الصينية تطرح هاتف جديد من هواتف وان بلس القريب” PRO 9 “،يجمع في مميزاته بين الجيلين السابقين مباشرة “وان بلس” 8T و 8 PRO” .

مما جعل هواتف “وان بلس” 8T و 8 PRO تشهد تراجعاً غير مسبوق في تكلفتها عبر البيع الإلكتروني على مواقع مثل موقع الإلكتروني “أمازون”.

يأتي التراجع في تكلفة الهاتفين، قبيل طرح “وان بلس”، لهاتفها الجديد المرتقب PRO 9.

تكلفة ” 8T و 8 PRO”

يباع جهازا وان بلس، ” 8T و 8 PRO حالياً عبر مواقع البيع الإلكتروني مثل أمازون، بتكلفة 700 دولار، لهاتف 8 PRO، و 600 دولار لهاتف 8T.

وهي تكلفة أقل بنحو 30% و 20% عن تكلفتهما الرسمية على موقع “وان بلس”.

وان بلس 8T و8 PRO

العديد من التشابهات بين الهاتف الجديد وبين هاتفي “وان بلس” 8T و8 PRO .

بخلاف قياس الشاشة الأصغر لهاتف 8T، الذي يتوفر بشاشة بقياس 6.55 بوصة، في حين يتوفر هاتف 8PRO الذي يطرح بشاشة بقياس 6.78 بوصة.

بينما يطرح الجهازان بذاكرة تخزين تصل لـ 256GB، ومعالج 12GB RAM، وشاشة من طراز AMOLED.

كاميرا  وان بلس 9

قامت شركة وان بلس الصينية لتصنيع الهواتف الذكية بالاستعانة بشركة هاسيل بليد، في تصميم الكاميرات الأربع الخلفية الخاصة بهاتفها الجديد.

وبحسب ما كشفه موقع “إنجادجيت” التقني المتخصص، عبر مقطع فيديو، فإن الشركة الصينية تعتزم تزويد هاتفها الذكي الجديد “وان بلس 9 برو” بتقنية كاميرا متطورة.

وتظهر كاميرات “وان بلس 9 برو” وجود مستشعرين كبيرين في الهاتف، الأول سيكون قياسيا والثاني سيكون عريضا جدا.

يذكر أن ليو زوهو الرئيس التنفيذي لشركة وان بلس أكد في وقت سابق على تطوير نظام إحترافي في إعدادات كاميرا OnePlus 9.

حيث تستثمر الشركة لتطوير أنظمة وموارد الكاميرا لترتقي وان بلس في تصميم كاميرا الهواتف الذكية وتحظى بالريادة في هذا المجال.

هذا إلى جانب كاميرتين أصغر حجماً في هاتف “وان بلس 9 برو”، إحداهما كاميرا ماكرو والثانية يبدو أنها للضبط التلقائي للصورة باستخدام الليزر عن طريق الفلاش.

ويتوقع أن يدعم هاتف “وان بلس 9 برو” أيضا التقنية الشهيرة في كاميرات “هاسيل بليد” المعروفة باسم “ألترا شوت”، لالتقاط صور فائقة الجودة.

شاشة وان بلس 9

كما يأتي هاتف “وان بلس 9 برو” أيضا، بشاشة منحنية بمعدل دقة يصل إلى 1440 بيكسل، وتردد 120 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 12 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت.

 

شاهد أيضاً:توقعات بإنخفاض أسعار النفط الى ما دون 35 دولار بسبب إنخفاض الطلب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى