الخليج العربيرئيسي

10 أشياء يمكنك القيام بها في دبي مع تخفيف قيود كورونا

تراجعت دبي والإمارات بشكل عام عن قيود كورونا التي وُضعت لإبطاء انتشار الفيروس التاجي.

ويوم الثلاثاء، رحبت دبي بالسائحين للمرة الأولى منذ إغلاق مطاراتها للرحلات التجارية في أواخر مارس.

ومع تخفيف قيود كورونا وعودة السياح، إليك قائمة بكل ما يمكن فعله في دبي:

اذهب للتسوق في مراكز التسوق

تعد دبي موطنًا لبعض أكبر مراكز التسوق في العالم، والتي تم إغلاقها بسبب فيروس كورونا. تم تخفيف القيود الآن، وأعيد فتح مراكز التسوق في دبي والإمارات الأخرى في الإمارات.

توجه لتناول العشاء

أعيد فتح المطاعم، على الرغم من أن بعض القواعد لا تزال قائمة فيما يتعلق بالسعة، مما يعني أنه قد يكون من الجيد إجراء حجز إذا كنت تخطط للخروج لتناول العشاء.

استمتع بالشمس على الشاطئ

فُتحت الشواطئ والفنادق الرئيسية في دبي، ورحبت بالمقيمين والسياح للاستمتاع بآفاق الإمارة الرملية لنسيان أثر قيود كورونا .

قم بزيارة السينما

أعيد فتح دور السينما في دبي، على الرغم من انخفاض السعة بشكل كبير للحد من الانتشار المحتمل للفيروس التاجي، مما يعني أن العديد من المقاعد ستبقى فارغة.

استخدم وسائل النقل العام

استؤنفت جميع خدمات مترو دبي والترام والحافلات والنقل البحري، على الرغم من أن بعض المواعيد قد تكون أقصر مما كانت عليه قبل إغلاق الفيروس التاجي.

راحة في حديقة مائية

أعيد افتتاح المتنزهات المائية في دبي في منتصف يونيو بطاقة 50٪ ومجموعة صارمة من الإرشادات التي تفرض التنظيف العميق وتكرار اختبارات جودة المياه، وتظل قواعد المباعدة الاجتماعية سارية أيضًا، مما يعني أن جميع الضيوف والزوار سيحتاجون إلى الحفاظ على مسافة مترين في جميع الأوقات.

استكشاف حوض السمك

تم إعادة افتتاح اثنين من أحواض السمك الشهيرة في دبي، حوض ذا لوست تشامبرز المائي في أتلانتس النخلة وحوض دبي المائي في دبي مول، مما يتيح للزوار فرصة لاستكشاف عالم تحت الماء ومشاهدة الحياة البحرية الوفيرة لكلا الحوضين بعيدا عن قيود كورونا .

قم بزيارة الجزء العلوي من أعلى مبنى في العالم

أعاد برج خليفة في دبي، أطول مبنى في العالم، فتح سطح المراقبة الخاص به، مرة أخرى ليقدم للزوار رؤية لا مثيل لها في جميع أنحاء المدينة.

خذ بعض الثقافة في المتحف

أعيد فتح المتاحف في جميع أنحاء دبي ضمن تخفيف قيود كورونا ، بما في ذلك متحف دبي الموجود في أقدم مبنى موجود في الإمارة، مع تمكن الزوار من العودة في الوقت المناسب وتجربة طريقة الحياة التقليدية في الإمارة.

استرخ مع نزهة في الحديقة

أعيد فتح المتنزهات في دبي، حيث أخذ السكان والزوار مرة أخرى إلى المساحات الخضراء في الإمارة للاسترخاء.

ولا تزال قواعد ولوائح فيروس كورونا سارية المفعول في دبي، مع فرض غرامات لعدم الامتثال، مثل عدم ارتداء قناع أو التجمع في مجموعات كبيرة.

 

اقرأ المزيد/ القطاع الخاص غير النفطي في الإمارات ينمو بيونيو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى