enar
الرئيسية / رئيسي / عقوبات بانتظار نيمار في النادي الباريسي لهذا السبب!
نيمار جونيور
العقوبات تننتظر نيمار بسبب الغياب عن التدريبات

عقوبات بانتظار نيمار في النادي الباريسي لهذا السبب!

وكالات- تحدث البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان لصحيفة “لو باريزيان” عن أزمة موطنه نيمار جونيور وسبب غيابه عن التدريبات منذ آخر  مباراة له يوم 6 يونيو/ حزيران الماضي.

وقال المدير الرياضي بشأن نيمار،  “لقد خاض اللاعب آخر  مباراة له يوم 6 يونيو/ حزيران الماضي،ومن المفترض أن يعود لتدريبات الفريق بعد انتهاء إجازته في 8 يوليو/ تموز الجاري، لكنه ارتبط بالتزامات مع رعاته والأكاديمية الخاصة به، لكننا لم نوافق عليها”.

ووواصل ليوناردو : “كان يجب عليه أن يحضر في الموعد المحدد، وسيسري عليه القرار واللوائح التي تفرض على لاعب يتأخر عن التدريبات في أي فريق بالعالم ولا أعلم متى سينضم نيمار للتدريبات”.

وأكد ليوناردو بخصوص رحيل نيمار: “رغبة نيمار في الرحيل عن بي إس جي واضحة للجميع، ولكن في كرة القدم يمكن أن يتبدل الحال بين يوم وليلة، فهي أمور مثيرة ولكنها واردة”.

وأضاف: “لقد تحدثت بالفعل مع نيمار والمقربين منه دون الكشف عن التفاصيل، فالرغبة معروفة للجميع، ولكن الحقيقة الوحيدة أنه ما زال مرتبطا بعقد يمتد 3 سنوات، وطالما لم نتلق أي عرض لا يمكن مناقشة الأمر”.

وعن سبب رغبة نيمار في الرحيل النادي الباريسي، رد ليوناردو “عندما يريد أي لاعب الرحيل عن فريقه، ولا أقصد نيمار فقط، فإنه أمر طبيعي في كرة القدم، لماذا يتعامل معه الجميع على أنه عار على النادي أو أن الإدارة فشلت في إقناع لاعب ما بالاستمرار، كما لو كان الخطأ دائما سيكون على مسؤولي النادي”.

وتسأل “هل النادي مسؤول عن تأخر نيمار جونيور في العودة للتدريبات؟ بالطبع لا، بل خطأ اللاعب نفسه، وبعد ذلك هناك لوائح داخلية تتصدى لهذه التصرفات وسنرى ما سيحدث، وتأخر أي لاعب عن الانتظام في تدريبات فريقه واقعة تحدث في أندية أخرى بخلاف بي إس جي”.

وأعترف ليوناردو  بشأن عروض لبيع اللاعب “لم نتلق أي عروض رسمية ولكن هناك مشاورات طفيفة مع برشلونة، لقد أعلنوا رغبتهم في شراء نيمار، لكننا لم نعرضه للبيع، وأعتقد أن رغبة البارسا لإتمام الصفقة لم تتخذ الجدية الكافية”.

وأردف “الصفقة ستتم بالتحدث والمفاوضات المتبادلة، كفى أسئلة عن نيمار من فضلكم، وبشكل عام سواء تمت الصفقة أم لا فهي لن تتم بالعاطفة أو المشاعر بل بالمطالب المادية”.

وتابع ليوناردو “النادي الذي يتطلع للمضي قدما، عليه التحكم في كل شيء، بما فيه أهم لاعبي الفريق”.

واستطرد : “لست رجل شرطة، ولكن إذا أراد لاعب ما أن يذهب إلى ملهى ليلي فإنها مشكلته، فكل شخص مسؤول عن تصرفاته ويعرف كيف يدير مسيرته الرياضية، فالعقوبات لن تحدد ماذا تفعل وماذا يجب أن تتجنب، بل يجب أن يراعي كل شخص ضميره”.

وأنهى ليوناردو حديثه : “نسعى لأن نبني فريقا يترسخ على هذه القيم، ولكن إعلان ذلك أسهل كثيرا من الالتزام بها بشكل يومي”.

 

المصدر/ موقع آوروبا بالعربي

عن يوسف رجب

يوسف رجب
محرر خليجي مهتم بشئون الشرق الأوسط مواليد عام 1984 في الكويت

شاهد أيضاً

مدفع يستخدمه الجيش في السعودية ضمن الحرب في اليمن

ألمانيا تمدد حظر تصدير الأسلحة إلى السعودية حتى نهاية 2020

مددت الحكومة الفيدرالية في ألمانيا حظر الأسلحة المفروض على المملكة العربية السعودية لمدة ستة أشهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *