الرئيسية / تكنولوجيا / كاميرا هواوي B20 PRO تأتي في المقدمة

كاميرا هواوي B20 PRO تأتي في المقدمة

كاميرا هواوي B20 PRO تأتي في المقدمة

هواوي من الشركات التي أثبتت في الفترة الأخيرة تميز هواتفها من نواحي الجمالية ومن ناحية دقة الكاميرات، حيث كشفت تقارير صادرة عن مؤسسة DXO المعتمدة كمعيار لجودة العدسات والكاميرات والصور، أن كاميرا هواوي B20 PRO تأتي في المقدمة، وذلك بعد تحقيقها 109 نقطة متفوقاً بفارق كبيرة عن منافسيه من الهواتف الأخرى.

كاميرا هواوي B20 PRO تأتي في المقدمة:

يعد هاتف هواوي B20 PRO، من الهواتف الذكية الأحدث التي ابتكرتها شركة هواوي الصينية المتخصصة بالأجهزة الذكية، كما وينفرد بكونه الجهاز الأكثر ابتكاراً في يومنا هذا، بالأخص من حيث الكاميرا وتجارب التصوير الاحترافي حيث يعد أول هاتف ذكي على الإطلاق، حيث يتميز بكاميراً خلفية تحتوي على ثلاثة عدسات.

فمن خلال تحقيق مجموع مميز بلغ 109 نقاط، فإن هاتف هواوي بي 20 برو يضع معياراً جديداً على مستوى الكاميرات في الهواتف الذكية التي خضعت لاختبارات مؤسسة dxo ليتفوق في ذلك على جميع منافسيه المقربين، وذلك عر معدل هامشي أقرب من 10 نقاط.

هذه النتائج المذهلة التي أثبتت أن كاميرا هواوي B20 PRO تأتي في المقدمة، تعود إلى إمكانيات التصوير الثابت المذهل في هواتف هواوي، والتي حصدت أيضاً درجة ليست مسبوقة على صعيد جودة الصور بمقدار 114 نقطة.

سبب اختيار هاتف هواوي الجديد b20  بسبب احتواءه على أفضل كاميرا على الاطلاق، حيث تمتاز كاميرته باستقرار الصور وعدم التأثر بأي تشويش عند استخدام وضع الفيديو، وذلك بفضل خاصية تثبيت الصور في كاميرا الهاتف، كما وتعتمد الكاميرا على ميزة الضبط التلقائي للصور، وخفض مستويات الضوضاء إلى حد كبير.

فمن خلال إحراز 98 نقطة، إن كاميرا هواوي B20 PRO تأتي في المقدمة، وتتفوق على المنافسين واحتلال المرتبة الأولى في تنصيف تجارب تصوير الفيديو حسب تقييم dxo مما جعله أفضل الهواتف المحمولة من حيث تجارب التصوير والقيمة مقابل المال.

من الجدير بالذكر أن مختبرات DXO تتخذ فرنسا مقراً لها، وهي معروفة عند كافة محترفي التصوير بسبب المعايير الصارمة التي تتخذها في قياس جودة العدسات والكاميرات، لذلك يعتمد على تقاريرها العديد من المصورين المحترفين قبل شراء معداتهم، إذا إن كاميرا هواوي B20 PRO تأتي في المقدمة حسب تقارير صادرة عن مختبرات DXO.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بومبيو يزور الكويت الشهر القادم

أعلنت الحكومة الكويتية أن  وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو سيزور الكويت خلال شهر مارس القادم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *