الرئيسية / رئيسي / صلاح لاعب العام في ليفربول

صلاح لاعب العام في ليفربول

توج النجم المصري محمد صلاح رسمياً بجائزة لاعب العام في نادي ليفربول الإنجليزي لموسم 2017/2018، في الحفل الذي أقيم مساء أمس الخميس في أحد فنادق مدينة ليفربول الإنجليزية.

 

وقدم الدولي المصري عاما رائعا مع الفريق الإنجليزي، إضافة إلى فريق بلاده الفراعنة الذي صعد به لنهائيات كأس العام بعد غياب ربع قرن.

ونجح النجم المصري في الظفر بالجائزة عن استحقاق بعد موسم عظيم قضاه مع ليفربول منذ انتقاله من صفوف نادي العاصمة الإيطالية روما في يونيو من العام الماضي خلال سوق الانتقالات الصيفية مقابلة 34.6 مليون جنية استرليني.

 

وسجل محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول 31 هدفاً وصنع 9 أهداف في 36 مباراة خاضها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، محتلاً صدارة ترتيب هدافي البريمير ليج متفوقاً على الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

 

بينما نجح في تسجيل 10 أهداف مع ليفربول خلال بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مساعداً الردز في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم 26 مايو الجاري على ملعب كييف بالعاصمة الأوكرانية.

وواصل محمد صلاح تألقه الكبير مع ليفربول هذا الموسم، وحصد جائزة لاعب الشهر للمرة السابعة هذا الموسم، وفاز صلاح بهذه الجائزة في أشهر، أغسطس، سبتمبر، أكتوبر، ديسمبر، فبراير، مارس وأبريل، خلال الموسم الذي شهد تألق الفتى المصري مع ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

 

وصدم صلاح الأندية والمتابعين الذين توقعوا انتقاله للنادي الملكي الإسباني ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكد سعادته في اللعب مع نادي ليفربول.

وقال اللاعب المصري إنه يملك بعض الطموحات المستقبلية برفقة الريدز، مضيفا “أنا سعيد للغاية هنا، أنا سعيد للغاية وكل شيء على ما يرام.. لدينا مباراتان الآن بداية بمباراة يوم الأحد، إنها مباراة مهمة للغاية ثم هناك نهائي دوري أبطال أوروبا وأنا سعيد للغاية هنا”.

 

وتابع محمد صلاح قائلا: “بالطبع لدي طموحات للمستقبل مع ليفربول، كما ترى، حظينا بموسم رائع والآن نحن في نهائي دوري أبطال أوروبا وجميعنا متحمسون.. هذه البداية فقط، هذه هي سنتي الأولى هنا ونفس الأمر بالنسبة لبعض اللاعبين الآخرين، لم أشاهد جميع المباريات في الموسم الماضي للفريق ولكن هذا العام كان عاماً لا يصدق”.

 

واعتبر صلاح عدم تسجيله لأهداف في آخر مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز أمرا عاديا، وقال مع ابتسامة: أنا بخير، إذا لم أتمكن من التسجيل في مباراتين، فهي ليست نهاية العالم، إنه أمر طبيعي”.

عن الوطن الخليجية

شاهد أيضاً

بومبيو يزور الكويت الشهر القادم

أعلنت الحكومة الكويتية أن  وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو سيزور الكويت خلال شهر مارس القادم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *