الرئيسية / أهم الأنباء / البيت الأبيض: ترمب رئيس بإرداة الرّب

البيت الأبيض: ترمب رئيس بإرداة الرّب

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز إنها تعتقد أن “الرّب” أراد دونالد ترامب أن يصبح رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، ولهذا أصبح ترامب كذلك بعد انتخابات 2016، على حد تعبيرها.

وكانت المتحدثة الرسمية تتحدث أثناء مقابلة أجرتها مع قناة CBN، عندما قالت: “اعتقد أن الرّب يوجهنا جميعا لملئ أدوار مختلفة في أوقات مختلفة واعتقد أنه (الرّب) أراد أن يصبح ترامب رئيسا، ولهذا هو (ترامب) هناك الآن”.

وتابعت المتحدثة قائلة: “اعتقد أنه (ترامب) أدى عملا كبيرا في دعم العديد من الأمور التي تهم المؤمنين”، ملقية الضوء على أن انسحاب القوات الأمريكية من سوريا لن يهدد المسيحيين، حيث قالت: “الرئيس أوضح أننا سندعم المسيحيين وأننا سندعم الأكراد”.

ودافعت ساندرز عن الرئيس الأمريكي في وجه الانتقادات التي انهالت عليه بسبب مشروع بناء الجدار على الحدود الجنوبية للبلاد، قائلة: “فكرة حماية شعب بلدك وهو الواجب الأساسي في كون المرء رئيسا للولايات المتحدة”.

وحول وصف نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، لفكرة انشاء الجدار بأنها “غير أخلاقية”، قالت ساندرز: “القول إن هذا الأمر غير أخلاقي تهمة سخيفة”.

واكملت قائلة: “بصراحة لا أستطيع أن أسمع من الديمقراطيين الذين يريدون إتاحة الإجهاض في مرحلة متأخرة من الحمل، أي كلمات ومحاضرات حول ما هو أخلاقي ولا أخلاقي”.

ومنذ تولي الرئيس ترمب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية شهدت البلاد توترا سياسيا وخلافات أدت لاطول اغلاق حكومي تشهده البلاد في تاريخها.

وسارة هاكابي ساندرز هي مستشارة وسياسية أميركية تدرجت بالمناصب إلى أن تم تعيينها في يوليو 2017 متحدثة باسم البيت الأبيض خلفا لشون سبايسر، وهي ثالث امرأة تتولى هذا المنصب في التاريخ الأميركي. وهي ابنة الحاكم السابق لـ أركنساس مايك هوكابي، وهو قس معمداني ينتمي إلى الحزب الجمهوري

عن الوطن الخليجية

شاهد أيضاً

بومبيو يزور الكويت الشهر القادم

أعلنت الحكومة الكويتية أن  وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو سيزور الكويت خلال شهر مارس القادم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *