2021 عام الإطلالات المثيرة .. والجمهور الحكم

رصدت صحيفة الوطن الخليجية أكثر 5 اطلالات مثيرة للجدل للفنانين خلال عام 2021 واعتبرت اطلالات جريئة عرضت أصحابها لانتقادات لاذعة فبعضهم اعتمد اطلالات بالهوت شورت والفساتين القصيرة وبعضهم اعتمد وضعيات تصوير مبالغ فيها ، ومنهم من ظهر على المسرح بالمايوه وغيرهم اعتمد على الاغراء ولكن تعرضوا لانتقادات لاذعة.

شمس الكويتية

الاطلالة التي عرضت الفنانة لسيل من الانتقادات كانت يوم المرأة العالمي حيث نشرت المطربة الكويتية صورة لها بفستان اسود قصير مكشوف الصدر مما اعتبره بعض المتابعين تعمد لإثارة الجدل عبر الجرأة الزائدة لإطلالتها، ومنهم من اعتبر اطلالتها إساءة للمرأة العربية في يوم المرأة العالمي

دنيا بطمة

اغلب اطلالات الفنانة دنيا بطمة كانت بالهوت شورت و الفساتين القصيرة، ولكن على عكس المتوقع كان للمتابعين رد فعل عكسي و عرضها لانتقادات حادة من قبل رواد مواقع اتواصل و متابعيها على إنستغرام ، فكان بعد عدد من الصور بالإطلالة الجريئة لدنيا بطمة انهالت عليها التعليقات لسلبية التي اعتبرت جرأة بطمة استفزاز لهم و لعاداتهم العربية و الإسلامية ، ما دفع الفنانة المغربية دنيا بطمة الى توقيف خاصية التعليق على بعض الصور في حسابها على برنامج التواصل الانستغرام خاصة في فترة حملها .

مودل روز

والتي يعتبرها البعض عدوة المألوف ومثيرة للجدل بإطلالاتها بشكل دائم ليس فقط بصورها التي يبلغ عليها الجرأة الزائدة ولكن أيضا بسبب الفيديوهات التي تنشرها من خلال حساباتها على مواقع التواصل والتي تتضمن رقص وحركات خارجة عن المألوف.

بالإضافة الى وضعيات التصوير التي كانت تتخذها مودل روز اثناء التقاط صورها والتي وصفها البعض ” بالمستفزة ” واعتمادها على اطلالات تظهر معظم جسدها.

مايا دياب

تعتبر الفنانة اللبنانية من أنشط الفنانين على موقع التواصل إنستغرام من خلال نشرها لإطلالتها الجريئة واللافتة للنظر، حيث ظهرت مايا في احدى حفلاتها بفستان أشبه بالمايوه مغطى بقماش شفاف مرصع بأحجار كريمة مما عرضها لهجوم واسع من قبل المتابعين.

ليليا الأطرش

اتهم رواد مواقع التواصل الفنانة السورية بتعمد الاغراء والاعتماد على الاطلالات الجريئة للفت الأنظار، ليليا اشعلت برنامج الصور انستغرام من بعد نشر صور لها بفستان اصفر قصير كشف عن جزء كبير من ساقيها بالإضافة الى الوضعية التي أخذتها ليليا اثناء التصوير ما ثار غضب بعض المتابعين.

وفي اطلالة أخرى انتقد بعض المتابعين زيادة وزن الفنانة ليليا الأطرش وهذا كان واضح من تعليقات المتابعين التي تركزت على أن اطلالتها غير مناسبة بسبب بروز في منطقة البطن.

اطلالات مثيرة للفنانة ليليا الأطرش

اقرأ المزيد/ دارين حداد تخطف الأنظار بإطلالاتها المختلفة في مهرجان القاهرة و الجونة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى