المشاهيررئيسي

إعتذار الفنانة أصالة نصري من أنغام ..والفنانة أنغام ترد

نشرت الفنانة السورية، أصالة نصري،عبر حسابها على “إنستغرام”،بدون أي مقدمات إعتذار للفنانة المصرية أنغام وطلبت منها أن يكونوا سند لبعضهم البعض.

كما نشرت مع الإعتذار صورة لأنغام مع أولادها عمر وعبدالرحمن وأيضاً اعتذرت لهم .

فقد استمر الخلاف بين الفنانتين قرابة العامين .

وكتبت الفنانة أصالة : “بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار”.

وأضافت :”لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض.. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة)”.

أتى ذلك، بعد عدة تلميحات من أصالة حول رغبتها بالصلح وعودة المياه لمجاريها مع صاحبة “هيبة ملك”.

حيث خرجت الفنانة السورية أصالة، لتكشف عن إمكانية المصالحة مع الفنانة أنغام، وذلك بعد ظهور مقطع فيديو لها وهي تغني “حالة خاصة جدًا” للمطربة المصرية.

وقالت أصالة نصري، ردًا على سؤال عقب حفلتها في القرية العالمية بمدينة دبي الإماراتية وعرضه برنامج “The Insider بالعربي”: “ما عندي مشاكل مع حد، ما أنا فاضية، أنا إنسانة مشغولة، ما بين شغلي وأولادي وأصدقائي، ما عندي مشاكل مع أحد”.

رد أنغام

ردت أنغام على أصالة بإعادة نشر اعتذار الأخيرة.

وكتبت على حسابها في “إنستغرام“، “كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير إني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف”.

ما قصة الخلاف

حدثت قصة الخلاف بين الثنائي الفني الذي جمعتهما علاقة صداقة لفترة لا بأس بها ،ثم فرقهما خلاف عائلي.

وذلك بعد إعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوج من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان، الزوج السابق لأصالة،

في مطلع العام الماضي، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

وقالت أصالة نصري في تصريحات إعلامية، إنها لم تكن تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما.

حيث أكدت خلال حديثها أن إعلام خبر الزواج أزعجها كثيرًا، كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أضافت أن علاقتها بأنغام كانت تصل إلى حد الأخوة، لذلك شعرت بالغدر، واصفة ما حدث بـ “خراب البيوت”، مشيرة إلى أن بعد هذا الموقف لن تعود العلاقة كما كانت سابقًا.

علقت أنغام على طبيعة علاقتها بأصالة أثناء ظهورها مع زوجها في برنامج تلفزيوني مع نيشان، قائلة إنها لم تكن صداقة بل كانت زمالة عمل.

شاهد أيضاً:هل تنافس الفنانة أنغام أصالة وأحلام …!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى