رئيسيمنوعات

قائمة المسلسلات في شهر رمضان المبارك على قناة dmc

تستعد قناة dmc لعرض عدد من المسلسلات المختلفة والمتنوعة على شاشتها في شهر رمضان الكريم.

حيث ستقوم بعرض الكثير من الأعمال الدرامية الرائعة في شهر رمضان المبارك الذي يفصلنا عنه القليل من الأيام
فبدأت قناة دي ام سي في عرض الكثير من الإعلانات الخاصة بمسلسلات شهر رمضان المبارك وينتظر عدد كبير جداً من الناس مواعيد عرض هذه المسلسلات على شاشتها.
مسلسل “موسى”

تدور أحداث المسلسل حول أحد الشباب من الصعيد في حقبة الأربعينات يتوفى والده ويصبح مسئولا عن أسرته ويتعلم الكثير من جده، ويقاوم الاحتلال الإنجليزي حتى يصبح مطلوباً للإعدام، وبعدها ينتقل للقاهرة وتنقلب حياته تماماً.

المسلسل بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، تارا عماد، هبة مجدي، عارفة عبد الرسول، مفيد عاشور، ومن تأليف: ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

مسلسل “هجمة مرتدة”

تدور الأحداث حول ملف حديث من ملفات المخابرات العامة المصرية ،حول إحدى المكائد التي كانت تحاك ضد البلاد عن طريق محاولة تجنيد أحد الشباب ولكن سرعان ما تنقلب الطاولة على تلك الجهة الخارجية.

المسلسل من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، نضال الشافعي، أحمد فؤاد سليم، ماجدة زكي، رنا موسى، أحمد صلاح حسني، محمود البزاوي، محمد جمعة.

ومن تأليف: باهر دويدار ،وإخراج أحمد علاء الديب.

مسلسل “لعبة نيوتن”

تدور الأحداث حول زوجين تحدث بينهما أزمات وتحاول الزوجة التخلص من أزماتها وتسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكنها تقابل بالكثير من الأزمات.

المسلسل من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد.

ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

مسلسل”نجيب زاهي زركش”

تدور الأحداث حول رجل ثري يفقد ابنه وبعد سنوات طويلة يعرف أنه حي، فيحاول الوصول إليه ليجده بين مجموعة من 4 أصدقاء فيقرر التقرب منهم من أجل الوصول إلى ابنه.

بطولة يحيى الفخراني، محمد محمود، هالة فاخر، أنوشكا، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني.

مسلسل”وكل ما نفترق”

تدور الأحداث في إطار درامي ممزوج بالتشويق، حيث شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماماً مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما.

من بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل.

قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

شاهد أيضاً:المذيع أحمد موسى يتباهى بقتل البحرية المصرية صيادين من غزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى