المشاهيررئيسي

المهرة البحرينية ترد على اتهامها بسرقة زوج صديقتها بلقيس فتحى

أثارت صورة نشرتها الفنانة المهرة البحرينية، مع خطيبها الذي لم تكشف عن هويته بعد،ردود أفعال غاضبة من قبل رواد التواصل الاجتماعي ،خلال الساعات الماضية .

فقد اتهمت بأنها سبب الأزمة الحالية بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، التي اضطرتها أن ترفع دعوى خلع ضده.

حيث توقع الجميع أن العريس الغامض هو زوج بلقيس ، وأن هذا هو السبب دفع الفنانة بلقيس لرفع قضية الخلع.

تعليق المهرة البحرينية

خرجت المهرة البحرينية ،عن صمتها، حيث أكدت رداً على صورة انتشرت لها مع شخص وقف بظهره للكاميرا، أن تلك الصورة “مفبركة”، مبينة أن البعض تداول الشائعات ضدها دون دليل.

وعقبت في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق “سناب شات“، قائلة إنها تأخرت في الرد بسبب حساسيتها تجاه الموضوع وتجاه صديقتها بلقيس، مردفة أن هذا قدرها الذي كتبه الله ولن تعترض عليه.

وتابعت المهرة البحرينية: “أنا بعيدة عن المشاكل وانحطيت بموقف جداً محرج ترى ما هو بسهل إني أطلع وأنفي وأقول إني مو متزوجة زوج رفيقتي”.

وبينت قائلة: “تخيلوا أنا أطلع أبررلكم على شيء أنا مو سويته بس يوم شفت الموضوع طال.. مو بس طال، خد أكبر من حجمه، يعور صدق”.

وأوضحت المهرة البحرينية: “من ناحية زوج الفنانة بلقيس، ما أعرفه ولا مرة شفته ولا صدفة ولا ولا شي ما أعرف ليش الاتهام، وهذه الصورة بعض الناس قاعدين يركبون فطاحت التهمة علي، اللهم لا اعتراض”.

واختتمت المقطع بقولها: “صدقوني أنا مو متزوجة ولا متزوجة رجل بلقيس ولا هو خطيبي ولا أعرفه”.

وكانت بلقيس قد أعلنت أنها رفعت قضية خلع على زوجها، مشيرة إلى أنها لا تستطيع التحدث عن التفاصيل في الوقت الحالي.

وأضافت بلقيس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي صبحي عطري في برنامج MBC” Trendin”: ”أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكثر ولا أقدر أتكلم أكثر في الموضوع“.

شاهد أيضاً:بلقيس فتحي :”أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى