المشاهيررئيسي

حلقة الفنانة ريم عبدالله تتصدر ترند تويتر بالسعودية مع رامز جلال

تصدَّرت حلقة الفنانة السعودية ريم عبدالله في برنامج رامز جلال “رامز عقله طار” ترند تويتر في السعودية ساعاتٍ طويلة، كما حققت مشاهداتٍ عالية، وحظيت بتعليقاتٍ كثيرة، وتفاعلٍ واسع.

حيث وقعت الفنانة ريم عبد الله، ضحية أحدث نسخ برامج الفنان رامز جلال مع عالم المقالب، المذاع على mbc مصر، ويشارك في تقديمه الفنان حسن عسيري والإعلامية سارة مراد.

من جهتها، خرجت ريم عبدالله عبر حسابها الرسمي في سناب شات لترد على بعض تلك التعليقات، موضحةً حقيقة ظهورها مع رامز في الحلقة.

حقيقة المقلب

وبدأت ريم عبدالله حديثها بشرح حالتها بعد المقلب، حيث أكدت لجمهورها أنها بخيرٍ وعافية قائلةً: “مساء الخير حبايبي، وكل عام وأنتم بخير. أبشركم بعد المقلب أنا بخير وصحة وعافية”.

وأوضحت حقيقة ما جرى في الحلقة بالقول: “من جد خدعوني، ولا عندي أي معلومة، ولا جا ببالي ١% أن رامز يأتي للرياض للتصوير”.

عدم الصراخ

وتطرقت إلى تعليقات الجمهور حول عدم صراخها أثناء ضرب رامز لها في إحدى فقرات الحلقة موضحةً أن “بعضهم سألني: ألم تشعري بالرمي؟ وأقول لهم: الرمي هو رمي عادي جداً، وألمه محتمل، وهي كرات ملونة، وقد ضربني في كتفي وظهري ورقبتي، ولم أصرخ، لأنه ليس كلاشنكوف، أو ساكتون، ولا يصح أن أصرخ طوال الحلقة، فالألم عادي”.

الأكثر رعباً

وتحدثت ريم بعدها عن أكثر الفقرات رعباً، وعن ذلك قالت: “ما أخافني حقيقة السقوط فقط”.

ريم عبد الله وأمها

أما داخل الكبسولة، فلحظات الرعب والخوف التي عاشتها الفنانة السعودية بها، أظهرت ارتباطها الكبير بوالدتها، حيث قابلت الموقف كاملا مرددة عباراة «يا أما، يا أما، يا أما، يا أما» بشكل دائم دون انقطاع.

وبعد اكتشاف الضيفة للمقلب سيطرت عليها حالة من الغضب وبكت من المفاجأة وقالت لرامز له “إنت ليه بتعمل كده؟”.

وفي نهاية الحلقة نجح رامز جلال في امتصاص غضب ريم عبدالله وأقنعها بغناء: “رامز جلال خلاها خل.. وجبنا هنا علشان نتبل”

تفاعل مذهل

كما علَّقت على حسابها الرسمي في تويتر بالقول: “متى يجي يوم ناخذ حقنا منك بسبب المقالب الي سويتها بالجميع”.

ونشرت صورةً تثبت عدد مشاهدات التغريدة، وكتبت: “مليون مشاهدة لتغريدتي في تويتر خلال ثلاث ساعات فقط. شكراً لمحبتكم جمهوري الغالي”.

شاهد أيضاً:تبرئة رامز جلال من تهمة سرقة فكرة برنامجه الرمضاني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى